المستقبل البترولى
اخبار عالمية

إدارة الطاقة الأمريكية تخفض توقعاتها لنمو إنتاج الخام في 2019

أظهرت توقعات حكومية شهرية أن من المتوقع نمو إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة خلال عام 2019 بوتيرة أبطأ مما كان متوقعاً في السابق.

وذكر تقرير من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن من المتوقع أن يرتفع إنتاج الخام ألأمريكي بمقدار 840 ألف برميل يوميا إلى 11.5 مليون برميل يوميا العام المقبل، وذلك بانخفاض عن توقعات سابقة بنمو قدره 1.02 مليون برميل يوميا إلى 11.7 مليون برميل يوميا.

ومن المتوقع أن ينمو الطلب على النفط في 2019 بمقدار 250 ألف برميل يوميا، مقابل توقعات سابقة للإدارة بزيادة قدرها 290 ألف برميل يوميا.

وأبقت الإدارة على تقديراتها لنمو الإنتاج والطلب في 2018 دون تغيير يذكر.

وساهمت طفرة النفط الصخري في صعود الإنتاج الأمريكي متجاوزا عشرة ملايين برميل يوميا هذا العام للمرة الأولى منذ سبعينات القرن الماضي. 

لكن أنشطة الحفر في حوض برميان، أكبر مكمن للنفط الأمريكي، بدأت تُظهر علامات على التباطؤ نظرا لمحدودية الطاقة الاستيعابية لخطوط الأنابيب.

ومن المتوقع أن ينمو إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة خلال عام 2018 بمقدار 1.31 مليون برميل يوميا إلى 10.66 مليون برميل يوميا، دون تغير يذكر عن التوقعات السابقة لإدارة معلومات الطاقة.  

ومن المرجح أن ينمو الطلب في 2018، بمقدار 470 ألف برميل يوميا، دون تغير يذكر أيضا.

وتوقعت الإدارة أن تبلغ الأسعار الفورية لخام القياس العالمي مزيج برنت 74 دولارا للبرميل في المتوسط في 2019.

موضوعات ذات صلة

أسعار النفط ترتفع مع ترقب بيانات نشاط التنقيب الأمريكي – مترجم E

Noura

“توتال” تعتزم نقل مقر تجارة الغاز من لندن إلى جنيف

Dalia

وزيرة الطاقة اللبنانية تطلب التشدد في مراقبة دوام الموظفين – مترجم لE

Dalia

‏The number of oil rigs in America increased for the second week in ‏a row NEW YORK (Reuters) – US- مترجم للعربية

Noura

مترجم للعربية Patrick Ward, Chief Executive Officer of Dana Gas: Sisi’s guarantee has made us invest $ 2 billion in investments and $ 5  billion to develop three fields 

Dalia

‏-مترجم للعربية Brocker:US moves to further control global oil markets

Dalia

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy