المستقبل البترولى
أهم الأخبار الاخبار العاجلة تقارير

إنبي تعقد اجتماع مع بكتل لاستعجال توريد البلوف الخاصة بمشروع الإسكندرية للبترول(عثمان علام)

حصلت المستقبل البترولي على نص خطاب شركة بكتل الامريكية صاحبة رخصة توريد البلوف لشركة الاسكندرية للبترول ، تقول فيه انه لا يجب البدء في اية اعمال الا بعد إرسال خطاب لاحق بالبدء في الاعمال، الخطاب ورد اول امس الاربعاء ، الامر الذي ينفي عدم وجود مشادات كلامية أثناء الاجتماع بالهيئة المصرية العامة للبترول (بتاريخ 23 مايو 2019) كما اورد البعض ذلك .
وحسب مصادر بهيئة البترول المصرية، فإن النقاش كان نقاشاً عاديا و تطرق إلى إعتماد قيمة أمر التغيير المتعلق بطلب تلك البلوف وهو ما يمثل أعمالا إضافية لشركة إنبى خارج نطاق التعاقد .
وقد وعدت شركة إنبى خلال هذا الاجتماع بمخاطبة الإدارة العليا بشركة بكتل (صاحبة الرخصة و حق المعرفة) لبحث سبل تشغيل الوحدة 3000 التابعة لشركة الاسكندرية للبتررل في أقرب وقت ممكن دون الإنتظار الى توريد تلك البلوف مساهمة منها في حل المشكلة.
وقد قامت شركة إنبى بمخاطبة شركة بكتل بل و تم عقد اجتماع مع شركة بكتل لعرض طلب شركة إنبى تنفيذ إى توصيات أو إحتياطات ضرورية تطلبها شركة بكتل تسمح ببدء التشغيل في أقرب وقت ممكن و دون إنتظار توريد تلك البلوف .
وقامت شركة بكتل بالرد موضحة إمكانية قيام شركة الإسكندرية للبترول بالبدء في أعمال التشغيل وأعمال ما قبل التشغيل بالوضع الحالي مع بعض التحفظات حتى توريد البلوف .
وفي ذات السياق تم عقد اجتماع داخلى بشركة إنبى لدراسة توصيات شركة بكتل و تم إرسال تلك التوصيات الى شركة الإسكندرية للبترول للدراسة والتنفيذ ، وجارى إستعجال المورد لتوريد تلك البلوف في أسرع وقت ممكن .

موضوعات ذات صلة

جنوب الوادي توقع مذكرة تفاهم ثلاثية لاستغلال طاقة حرارة باطن الأرض(عثمان علام)

Dalia

البترول: استكمال حركة تتقلات روؤساء الشركات قبل نهاية يوليو(عثمان علام)

Dalia

ماذا تعرف عن محمد رضوان نائب رئيس الهيئة للإنتاج ؟(عثمان علام)

Dalia

محمد رضوان نائباً لرئيس الهيئة للإنتاج (عثمان علام)

Dalia

نبيل صلاح رئيساً لسوكو(عثمان علام)

Dalia

الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر(عثمان علام)

Dalia

اترك تعليق

error: Content is protected !!