المستقبل البترولى
أهم الأخبار الاخبار

ابن pms وائل مقلد يشارك في ملتقي الشباب العربي الإفريقي بأسوان

يشارك وائل مقلد مدير عام مساعد الشئون القانونية بشركة خدمات البترول البحرية بملتقي الشباب العربي الإفريقي بأسوان والذي تبدأ فعالياته اعتباراً من اليوم السبت الموافق 16 مارس 2019 ولمدة ثلاث أيام برعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
ويعد مقلد من الأشخاص الفاعلين والمؤثرين في المجتمع حيث يشارك في العديد من المبادرات والحملات التنموية ومنها حملة تنمية الشلاتين وحلايب بالإضافة الي ما يقوم به من خلال رئاسته للجمعية المصرية للتنمية البشرية وما تفرز عنه كتاباته من خلال المستقبل البترولي والجرائد الاخري عن افكار ايجابية وتحفيز للشباب وإلقاء الضوء علي بعض القضايا المجتمعية ساعيا لايجاد الحلول ليس فقط بالكلمات ولكن بالمبادرات والأعمال التطوعية التي يقودها ويشارك فيها .
وليست هذه المرة الأولي التي يشارك فيها مقلد بمؤتمرات دولية بل كانت هناك عدة مشاركات خارج وداخل مصر كبرنامج الزائر الدولي لاميركا ومنتدي شباب العالم 2017، 2018 .
ومن منطلق ايمانه ان الايجابية والسعي دوما هي اليه من خلالها يحقق الانسان أمانته ورسالته في الحياة يناشد مقلد الشباب خاصة والمجتمع بصفة عامة ان يعمل بإخلاص واجتهاد محتسبا عمله وجهده عند الله في خدمة بلده واسرته ويكفينا ان نعمل بشرف وامانه واخلاص
من أجل المجتمع ككل ووطن يحتوينا ومن اجل الانسانية .

موضوعات ذات صلة

قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهر

Dalia

أسامة غريب يكتب :منحة العُمر

Dalia

محمد أمين يكتب :حكام أم لصوص؟!

Dalia

كلمتين ونص…سيف الإسلام عبدالفتاح

Dalia

ياسمين الجاكي تكتب: هنيئاً لمن يمتلك مفاتيح السعادة

Noura

تكريم الحاصلين علي درجة الماجيستير بشركة شمال سيناء للبترول

Dalia

اترك تعليق

error: Content is protected !!