المستقبل البترولى
اخبار اخبار الجدول الرئيسى

البترول تعلن نتائج مزايدة البحث والتنقيب عن النفط

أعلن وزير البترول والثروة المعدنية  عن نتائج مزايدة البحث والتنقيب عن النفط التابعة للهيئة العامة للبترول، باستثمارات قدرها 164.5 مليون دولار من خلال 39 بئر.
وأوضح طارق الملا في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن الشركة العامة للبترول فازت بالبحث في منطقة غرب عامر باستثمارات مقدرة بنحو 20 مليون دولار من خلال 10 آبار، بمنحة قدرها 5 مليون دولار.
وعن منطقة شمال غرب الأمل، أشار الوزير إلى أن شركة نبتون انيرجي ايجبت بي في فازت بالبحث بها عبر 3 آبار بمنحة 11 مليون دولار، من خلال استثمارات بنحو 34.5 مليون دولار.
وفي شمال بني سويف فازت شركة ميرلون بتروليوم الفيوم كومباني باستثمارت مقدره بنحو 36 مليون دولار من خلال 8 آبار بمنحة قدرها 2.3 مليون دولار، بحسب تصريحات الوزير.
وعن شركة شل ايجبت ان في أشار الوزير إلى أنها فازت بالبحث في 3 مناطق وهي غرب الفيوم وجنوب شرق حورس وأبو سنان، بنحو 24.7 مليون دولار و 24.5 مليون دولار، و 7.8 مليون دولار على التوالي.
وفي منطقة جنوب شرق سيوة فازت شركة أيوك بروداكشن بي في بالبحث بها باستثمارات قدرها 7.8 مليون دلوار من خلال 4 آبار بمنحة قدرها 1.15 مليون دولار.
وأكد الوزير أن قيمة الاستثمارات مرشحة للتضاعف وذلك بعد إعلان نتائج البحث.
وفي وقت سابق، قال وزير البترول والثروة المعدنية ، إن العام الحالي سيشهد بدء دخول استثمارات وشركات عالمية جديدة للبحث والاستكشاف عن البترول والغاز في منطقة البحر الأحمر.

موضوعات ذات صلة

حكم نهائي”.. من المستفيد من ضم الخمس علاوات لأصحاب المعاشات؟

Noura

تشغيل خط ملاحي بين مصر والسعودية بعد توقف 13 عاماً

Noura

الكهرباء تشهد تخريج 74 متدرباً من دول حوض النيل

Noura

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy
error: Alert: Content is protected !!