المستقبل البترولى
بريد البترولي

العاملون في بترومنت يشكون من عدم تطبيق العلاوة..وتعنت بتروبل معهم

ارسل العاملون بشركة بترومنت استغاثة للمستقبل البترولي، نبعث بها للدكتور نائل درويش رئيس الشركة لدراستها والعمل على حلها.

تقول الرسالة: نحن العاملون المثبتون بعقد دائم في شركة إسكندرية للصيانة البترولية (بترومنت) توريد حقول بترول بلاعيم لا نعامل مثل باقي موظفي الشركات الشقيقة في قطاع البترول من حيث صرف العلاوات الأخيرة (الدورية والإستثنائية) والتى أقرها فخامة السيد رئيس الجمهورية ووافق عليها مجلس النواب ولم نجد من إدارة شركة بترومنت إلا تعنت وضرب بقرارات الدولة عرض الحائط دون رقيب او رادع لها في هذا التصرف الغير قانوني.

ولهذا قررنا نحن العاملون في شركة بترومنت توريد بتروبل عقود دائمة تقديم هذه الشكوى وذلك لرفع الظلم الواقع علينا من قبل إدارة الشركة، مع العلم أنه تم صرف جميع العلاوات المقررة لكل شركات القطاع الشقيقة وكذلك تم صرفها لإدارة شركة بترومنت.

لذا نريد من السادة المسئولين بالدولة تنفيذ قرارتها المعطلة من إدارة شركة بترومنت لمواجهة مسئولياتنا من إلتزامات أسرية نتيجة إرتفاع الأسعار.

هذا هو نص الرسالة وننتظر الرد من بترومنت، حرصاً على مصلحة العمل والعاملين

لمتابعة أخبار المستقبل البترولي من خلال

http://www.petroleumfuture.com

موضوعات ذات صلة

سكان الهضبة الوسطي بالمقطم يتضررون من ناتجاس…تخالف قرارات وزير البترول

Noura

قيادات بدر الدين وابسكو والنقابة وموظفون يروون حقيقة حادث بدر الدين

Dalia

بدر الدين: لاتوجد تفرقة بيننا وبين العاملين في ابسكو…واتوبيسات السفر موحدة للجميع

Dalia

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy
error: Alert: Content is protected !!