المستقبل البترولى
أهم الأخبار الاخبار

رئيس جابكو يكرم رموز المجتمع النسائي واعلاميين ومذيعيين

أقامت شركة بترول خليج السويس «جابكو» أحتفالاً باليوم العالمى للمرأة للعام الخامس على التوالى.
وقد استضافت الاحتفالية، عدد من رموز المجتمع النسائية، كابتن طيار دلال أسامة أول سيدة عربية تدرس الطيران في الجامعات الامريكية، والإعلامية رضوى حسن أول مذيعة كفيفة تعمل بالإذاعة المصرية والتلفزيون في قناة DMC، والمهندسة المتميزة بسنت البسطاوى أول مهندس لحام تحت الماء في الشرق الأوسط واول قائدة وفنى للغواصات الآلية التحت مائية على مستوى الشرق الأوسط.
وقال الجيولوجي خالد حمدان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، هناك دور فعال للمرأة في جابكو وإنجازاتها واضحة فى خدمة الكيان البترولى والمجتمع المدنى، وأضاف حمدان، كان هناك مجهود عظيم لسيدات جابكو على مدار السنين الماضية، وللمرأة المصرية جهودها في صناعة النهضة والتنمية والنمو التي تعيشها بلادنا.
وأشاد الدكتور إسلام النشار، مدير عام شركة جابكو والعضو المنتدب «BP»، بجهود المرأة وإسهاماتها في مسيرة التطوير التي يشهدها قطاع البترول، ووجّه النشار في كلمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، إن المرأة هى شريكنا فى صناعة التغيير ولا تقل أهمية عن الرجل فى مجالنا البترولى.
ومن جانبها، قالت وفاء الباز، مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية، تم تكريم المهندسة منى جمال الدين مدير عام بإدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بجابكو، لحصولها على جائزة التميز واختيارها “Woman of the Year” لعام 2018.
وقد حضر الحفل لفيف من قيادات جابكو وعدد من العاملين للمشاركة فى هذا الاحتفالية التى تتميز بها شركة جابكو عن باقى شركات قطاع البترول

موضوعات ذات صلة

كلمتين ونص…الحشيش ولا الفيس!(عثمان علام)

Dalia

محمد العليمي يكتب : قوانين سوء الحظ الثلاثون.(عثمان علام)

Dalia

أحمد الغرباوى يكتب: و.. وأبداً لَنْ أبْكى! (2)(عثمان علام)

Dalia

محافظ دمياط تستقبل رئيس موبكو لبحث سبل التعاون المشترك(عثمان علام)

Dalia

تقترب من 2 تريليون جنيه.. مجلس النواب يقر أكبر موازنة في تاريخ مصر رسميا(عثمان علام)

Dalia

رأسمال شركة سونكر يرتفع لمليار جنيه والعربية للتكرير ل336.2 مليون.(عثمان علام)

Dalia

اترك تعليق

error: Content is protected !!