المستقبل البترولى
أهم الأخبار الاخبار

سوميد تدشن ندوات بكافة مواقعها للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية

تحت رعاية وإشراف المهندس محمد عبد الحافظ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، للشركة العربية لأنابيب البترول “سوميد”، قامت الشركة بعقد عدد من الندوات التوعوية للعاملين لشرح اهمية التعديلات الدستورية .  ودشنت الشركة ندواتها من خلال اللقاءات المباشرة ومن خلال شاشات العرض الالكترونيه لحث العاملين على المشاركة الفعالة،
وقام اللواء حسام يوسف مدير عام الامن والمحاسب رئيس القطاع الاداري بإجراء ندوات بقطاعات الشركة بالعين السخنة وسيدي كرير ودهشور والمركز الرئيس بلوران .
وأعلن المهندس محمد عبدالحافظ عن تأييده الكامل للتعديلات الدستورية المزمعة خلال الايام المقبلة .
وقال عبدالخافظ أن المشاركة في الإستفتاء على التعديلات واجب وطني على جميع فئات الشعب المصري لأن التعديلات الدستورية تهدف إلى الحفاظ على أمن وأستقرار الوطن وأستكمال منظومة الإصلاح الإقتصادي.
وأضاف رئيس سوميد أن الهدف الأسمى للدستور يكمن في حماية الحقوق والواجبات لجميع المواطنين ، دون النظر إلى اللون أو الجنس أو العقيدة ، مضيفاً ان المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد هي مرحلة الأستقرار والبناء ، مما يتطلب من جميع المصريين التكاتف والتلاحم والإصطفاف خلف القيادة السياسية من أجل الوصول إلى بر الأمان.
ونوه عبدالحافظ إلى أن العديد من دساتير العالم قد طالها التعديل لمرات كثيرة جداً مثل فرنسا و أمريكا والبرازيل والنرويج والصين وإيطاليا وروسيا، ومن هنا فإن خطوة تعديل مواد الدستور إنما هي تصب في مصلحة الوطن والمواطن في المقام الأول.
وقال اللواء حسام يوسف اننا نناشد الجميع النزول والمشاركة الإيجابية في الإستفتاء على مواد الدستور لأن الإقبال الكثيف من شأنه أن يبعث برساله إلى العالم أجمع تعكس تكاتف جميع المصريين في بناء وطنهم والعبور به إلى بر الأمان والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة إنشاء الله بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

موضوعات ذات صلة

وفاة محمود السرنجاوي رئيس نادي الزهور السابق

Noura

سوناطراك الجزائرية توقع مذكرة تفاهم مع Eni لتجديد عقد لتوريد الغاز لإيطاليا

Noura

مصر للبترول تشارك في معرض اهلاً رمضان بثلاث محافظات

Noura

«إنترو إنيرجي»: محطة شرم الشيخ الشمسية بداية لتوسعات الشركة في الطاقة المتجددة

Dalia

كلمتين ونص…وأثواب كَتّانٍ أزور بها قبري

Dalia

قصة تأسيس شركة إيجيبتكو ودور محمد مصطفى في تعظيم دورها

Dalia

اترك تعليق

error: Content is protected !!