المستقبل البترولى
أهم الأخبار مقالات

هو وهي.. أول شركة تأسست علي هذة الأرض

زينه عبدالقادر:
هناك امر جيد في ان أرى النساء في هذة الأيام اكثر ثقافة وتعليم ونضوج وذلك لأسباب كثيرة فتحت عيوننا اسرع من ذي قبل وايضا يعلمون ما يريدون في هذة الدنيا، ويعرفون مدي اهمية معرفه هل العلاقات ناجحة ام العلاقات سامة وغير صحية ويحاولون معالجتها او تركها الي الابد، وانها تسعي إلى أن تكون مع شخص حقيقي يقدرها ويحترمها و يعشقها ويعاملها مثل الملكة وايضا اعز انسان لديه في هذة الدنيا.
وأنا متأكدة من أن العديد من الرجال سوف يندمون على فقدان امرأة جيدة أخذوها كأمر مسلم به مطاردة “هواية” أو “شيء أفضل لحياته”. سوف ينظرون إلى الوراء ولن يكون لديهم هواية أو “شيء أفضل منها” ولكن سيكون لديهم ذكرى “المرأة الطيبة” التي أرادت أن تحبه وتظل معة.
ليس من الصعب أن يكون لديك سيدة جيدة بجانبك، تحبها وتحترامها وتدعمها. وتساعدها على النمو. وتعطيها ايضا اجنحة للطيران. لان المراة المحاصرة لن تعود أبدًا إذا حصلت علي حريتها ولاكن المرأة التي تشعر بالحرية سوف تعود.
إذا كانت واثقة من أنها سعيدة حقا معك. وإذا كانت راضية عن نفسها معك، فمن الأسهل عليها أن تكون سعيدة بك (حتى إذا كنت تعاني من قصور في بعض الأحيان). ايها الرجل لا تأخذ امرأة جيدة أمرا مفروغا منه. الشيء الوحيد الذي يريده الكثير منا حقًا في الحياة هو أن يكون هناك شخص مميز يمكننا أن نعيش معه. أكثر من أننا نريد أشياء مثل المال والقوة والنفوذ والشهرة ، ربما الحب هو الشيء الوحيد الذي يمكننا أن نتفق جميعا على الرغبة في تحقيق أقصى استفادة من هذا العالم. إنه الشيء الوحيد الذي يدفعنا إلى القيام بما نقوم به كل يوم من حياتنا. الحب هو ما يجعلنا نستيقظ في الصباح بابتسامة كبيرة على وجهنا. إنه شعور لا يصدق عندما تقع في غرام الشخص الذي تعرف أنك مصير أن تكون معه لبقية حياتك. هناك بعض التشويق والبهجة المخلوطين بأجزاء متساوية من القلق والعصبية. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، ستكون تجربة رائعة بشكل عام. عندما تستلقي المرأة في أحضان الشخص الذي تحبه، تشعر أنها في آمان تام مثلما ستكون داخل حدود منزلك، تشعر أنك تنسى كل المشكلات التي تواجهك يوميًا في هذا العالم القبيح. تشعر أن هذا هو المكان الوحيد في الكون كله حيث من المفترض حقًا أن تكون فيه وأنه لا يوجد شيء يمكن أن يجعل هذا الموقف أكثر كمالًا مما هو عليه بالفعل. عندما تكون في حالة حب حقيقي وحقيقي مع الشخص المناسب لك تمامًا ، فلن تواجه مطلقًا أي مشاكل في التفكير فيما سيكون عليه قضاء بقية حياتك معة. ومع ذلك، كيف تعرفي على وجه اليقين أن الشخص الذي تتعاملي معه يمكن أن يكون شريك حياتك؟ كيف تعرفي أنه لديه بالفعل ما يلزم ليكون زوجك؟ الزواج مشكلة كبيرة وسيكون من الخطأ لأحد أن يقلل من شأن هذه المؤسسة الاجتماعية المهمة بين شخصين. لذلك إذا وجدت نفسك تفكر فيما إذا كان صديقك سيصنع زوجًا رائعًا ، فلا تشعر بالسوء حيال ذلك. فاول شئ فهو يعتبر سعادتك سعادته الشخصية أيضًا. يجد فرحة هائلة وفاءً في قدرته على جلب ابتسامة هائلة على وجهك. يبدو الأمر كما لو أنه يعتبر مهمة حياته الشخصية أن تجعلك سعيدًا قدر الإمكان.
إنه يعلم أنك لن تكون دائمًا على أفضل سلوك شخصي لك كل يوم تكون فيه معًا وأنه بخير. إنه يدرك أنك بشر فقط وأنه لا يزال بإمكانك التغلب عليها أحيانًا. إنه يدرك أنك ستقضي أيامك السيئة بين الحين والآخر ، لكن هذا لن يعني أنه سوف يتوقف عن حبك بسببها. عندما تكون لديك أيامك السيئة أو عندما تشعر بالراحة ، فهو الرجل الذي فكر تلقائيًا في المساعدة في اصطحابك. أنتي تعرفي أنه يمكنك دائمًا الاعتماد عليه للمساعدة في إخراجك من مزاج سيئ ، إنه صخرة يمكنك الاعتماد عليها كلما شعرت بضعف قليل في الركبتين. إنه لا يحجب أبدًا عن حبه وعاطفته عندما يتعلق الأمر بك. انه لا يلعب دور الخجول. إنه لا يلعب ألعابًا صبيانية. إنه يحبك حقيقي ، وهو دائمًا ما يلبس قلبه على جعبته ولا يتاثر بمن حولة ويثق بكي تمام الثقة. إنه يتفهم مدى أهمية أن تظل دائمًا صدقًا لك حتى لو كان هذا غير مريح أو حتى إذا تسبب له ذلك في ورطة. إنه يفعل ذلك لأنه يعلم مقدار ما تقدرين من الثقة والصدق. وايضا إنه لا يجبرك على التحول إلى أي شخص أو أي شيء لا تشعري بالراحة تجاهه. إنه يعرف أن لديك عيوبك ، لكنه سيظل يحب أن يحبك رغم أنها تساعد في جعلك من أنت. سوف يستمع إليك دائمًا. لن يجعل العلاقة بينه وبين احتياجاته الشخصية. سوف يسمعك وسيأخذ بعين الاعتبار دائمًا ما تشعر به أو رأيك في شيء ما. يعاملك كشريك حقيقي يقدر رأيه تقديرا كبيرا.

موضوعات ذات صلة

المتحدة لمشتقات الغاز تحصل على المركز الثاني عالمياً في مجال السلامة والصحة المهنية(عثمان علام)

Dalia

كلمتين ونص…المادة الخامسة وحجازي متقال( عثمان علام)

Dalia

شلمبرجير تتوقع تباطؤ طفرة إنتاج النفط الصخري(عثمان علام)

Noura

الرئيس التنفيذي للشركة: الناقلة البريطانية المحتجزة كانت في المياه الدولية(عثمان علام)

Dalia

إنما للصمت حدود …ماهى أخبار المنحة الشهرية ؟(عثمان علام)

Dalia

مقتل 10 أشخاص بانفجار في مصنع للغاز وسط الصين(عثمان علام)

Noura

اترك تعليق

error: Content is protected !!