المستقبل البترولى
أهم الأخبار مقالات

ياسمين الجاكي تكتب: سيداتي انتن الفصول الاربعة(عثمان علام)

شخصك وجمالك سيدتى يكمن فى الفصول الاربعة .. فتعبيراتك وتصرفاتك ملكتى هم ملخصها..ونبرات صوتك اميرتى تعكس توابعها..حركاتك وتلقاءيتك ترسم ملامح ومميزات هذه الفصول.
كل منا يحمل بداخله جمالها ورونقها.. هدوءها وثورتها…جنونها ورزانتها..
تحملين من الربيع بهوته والوان فراشاته المبهجه.. تحملين سعادته وضحكاته.. تحملين رائحة زهوره الخلابه وجمال طبيعته.. تحملين منه الطفوله وسمات البراءه والجاذبية..تحملين من الصيف مرحه وسهر لياليه.. بهجته و جمال موجه وضياء قمره الساطع، تحملين ثقته وتلقائيته.. شبابه وروح التحدى والتمرد واظهار شخصيتك .. تحملين دفء طقسه ولهيب مشاعره…تحملين منه حماسه وطموحه وتبنين من رماله بيوتاً من الأحلام والامال.
تحملين من الخريف تقلبات مزاجه.. تحملين منه التصدى.. تحملين منه صوتك المميز ورأيك الصائب.. ومواجههتك للازمات بصلابه وقوه .. تطوين صفحات أليمة وتتساقط اوراقها من نبته مشوار عمرك وتبدأين صفحه جديده لنرى نبتته جديده اجمل واجمل..
تحملين منه محاوله اختلافك عن الاخريات وتميز شخصك بشتى الطرق..
تحملين من الشتاء نقاءه وهدوءه وجمال موسيقاه.. تحملين منه التأمل في كل شىء حولك.. تحملين صفاء لياليه والتأمل حين تنظرين لنجومه المتلئلئه.. تحملين منه العظمه الشموخ العزه تحملين منه النضج والعقل والرزانه..
فمراحل عمرك جملتى تشاهديها في فصول السنه الاربعه
تبدأين ورده تفتح غصنها في الربيع.. وفي شبابك تصبحين طائرا” حرا” ينتقل من مكان لأخر يغرد في فصل الصيف.. وبعد مواجه العالم والصدمات والمواقف حولك يحويكى الخريف بتمرده وعلو اصداء صوته.. وعند نضجك واكتساب الخبرات حولك يأسرك الشتاء برزانته وشموخه..
جميله انتى في كل احوالك ومراحلك.. تجمعين اجمل ما في الطبيعه وبالتالى فانتى من تمنحين الجمال لها بلمساتك وابداعاتك وبصماتك ومشاعرك الفياضه التى تعطيها لكل من هم حولك.

موضوعات ذات صلة

هيئة البترول: صرف رواتب الموظفين من يوم 14 والعلاوة قادمة(عثمان علام)

Dalia

محمد شاكر يتابع مستجدات ما تم إنجازه لدعم وتطوير شبكات توزيع الكهرباء(عثمان علام)

Dalia

وفد من نقابة بترول الاردن يصل القاهرة ويلتقي جبران والسروجي(عثمان علام)

Dalia

وكالة: أرامكو مهتمة بشراكة مع لوك أويل الروسية فى مشروعين للغاز بأوزبكستان(عثمان علام)

Dalia

أموك تكرم مدير الموارد البشرية بشركة أنربك(عثمان علام)

Noura

وهبه الله يطالب وزيرا المالية والتضامن بسرعة الإنتهاء من ال 5 علاوات(عثمان علام)

Noura

اترك تعليق

error: Content is protected !!