كلمتين ونص...الشكر واجب للوزير.

كلمتين ونص...الشكر واجب للوزير.

الكاتب : عثمان علام |

05:01 pm 22/04/2019

| أهم الأخبار

| 21


عثمان علام:
في ظل الزحام الشديد الذي صاحب الأيام الثلاث للتعديلات الدستورية ، ربما يكون البعض لم يلقي الضوء على الدور الوطني الذي قام به المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية .
فالرجل ومنذ أيام طويلة ، عمل على إتاحة الفرصة لجميع الشركات في عقد ندوات ومؤتمرات توعوية بأهمية التعديلات الدستورية ، وهو ما يعني أهتمامه بالعنصر البشري داخل القطاع، ليكون مدركاً بمجريات الأحداث السياسية وليس منكباً فقط على العمل الفني و الإداري ، وطوال ثلاثة أيام متواصلة دأب الوزير على متابعة سير عملية الإقتراع ، مؤكداً في كل جولاته أن هذه نقطة فاصلة في تاريخ مصر ، دون أن يصدر إملاءً واحداً لأي موظف أو مسؤول بالتصويت بنعم أو لا ، هو يدعم العملية الديمقراطية فقط ، وهذا واجب ورؤية المسؤول الواعي لقضايا وطنه .
كما أتاح الوزير الفرصة لقيادات القطاع بأن يخرجوا ويتكلموا ويدشنوا مؤتمرات تخدم الصالح العام ، وقد جاءت وقفته مع النقابة العامة للعاملين بالبترول لتكون مثالاً يحتذى به في وقوف المسؤول مع رجاله وكياناته .
وإذا كان هناك من يستحق الشكر ، فكل العاملون والقيادات ورؤساء الشركات والشركات القابضة والهيئات ، نثدي لهم الشكر ، ونثدي شكراً خاص للمهندس طارق الملا على ما قدمه ، وهذا هو عهدنا به .
وفق الله مصرنا لما فيه الخير ، ووفق الله رئيس دولتنا العظيم ، و وزيرنا الهمام المهندس طارق الملا .