تعديل الدستور ونقابة البترول وجنود المجلس التنفيذي

تعديل الدستور ونقابة البترول وجنود المجلس التنفيذي

الكاتب : عثمان علام |

06:15 pm 22/04/2019

| أهم الأخبار

| 28


لا شك أن النقابة العامة للعاملين بالبترول تطلع بدور وطني قومي لخدمة هذا البلد ، وقد بدا هذا الدور واضحاً منذ قدوم المجلس التنفيذي الأخير برئاسة السيد محمد جبران .
والمتابع لعملية تعديل الدستور في الفترة الاخيرة يدرك ادراك اليقين كيف كان هناك دور اساسي ومحوري للنقابة العامة بكامل تشكيلها في هذا التعديل ، فقد طافت النقابة كل ارجاء المعمورة شرقاً وغرباً وشمالاً وجنوباً منظمة مؤتمرات حاشدة للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية، وحرص محمد جبران على ان يغنض له جفن ولا تطأ قدمه بيته حتى يكتمل العرس الديمقراطي وتمر العملية بسلام .
وامس جاء مسك الختام وليعلن جبران ومعه احمد السروجي الامين العام بأن نسبة التصويت كانت نسبة كاسحة، ادراكاً من العاملين بقطاع البترول بأهمية هذه التعديلات التي تعمل على بناء الوطن واستكمال المسيرة التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي.
واعتقد ان اي عبارات مدح او جمل اطرأ على ما قدمته النقابة العامة لن يوفيها حقها، غير ان الشكر واجب لكل اعضاء المجلس التنفيذي وعلى رأسهم السيد محمد جبران والسيد احمد السروجي الامين العام. والشكر ايضاً لكلاً من : السيدة عايدة محيي الدين والسيد اشرف المحروقي والسيد رزق سلامة والسيد احمد الجوهري والاستاذ يوسف داود والاستاذ محمود فرج والاستاذ هيثم زاد والاستاذ سعيد حافظ والاستاذ وحيد عبدالصمد والاستاذ فتحي عبدالعزيز والاستاذ رابح عسل والاستاذ طارق عبدالفتاح والاستاذ مجدي ربيعي والاستاذ محمد مطاوع والاستاذ فواز عبدالحليم والاستاذ احمد متو عبدالغني والاستاذ عثمان العمدة .
وليس كل هؤلاء من صنعوا النجاح فقط، ولكنهم ابطاله .