التعديلات الدستورية وجنود المستقبل البترولي

التعديلات الدستورية وجنود المستقبل البترولي

الكاتب : عثمان علام |

07:18 pm 22/04/2019

| أهم الأخبار

| 24


جاسمين السيد :
دون رغبة رئيس التحرير السيد عثمان علام ، كان لدي أصرار شديد أن أكتب عن جنود المستقبل البترولي، والذين تابعوا بكل حرفية وسرعة ودقة طيلة أيام تعديل الدستور كل ما يجري على أرض الواقع .
لقد تابع الموقع خلال أكثر من عشرون يوماً وطيلة 24 ساعة ملحمة تعديل الدستور ، بدءاً من المؤتمرات الحاشدة التي نظمتها نقابة البترول ، او من خلال الندوات التوعوية التي دشنتها شركات قطاع البترول ، وسهر الموقع بشكل متواصل على نقل الحدث لحظة بلحظة .
ولهذا وجب تقديم الشكر لرئيس التحرير السيد عثمان علام والذي لم تمنعه ظروف وفاة والده في أن يتابع لحظة بلحظة، ايماناً منه بضرورة الوقوف بجانب مصر في لحظة تحتاج لجهد كل مخلص من أبناء هذا الوطن ، كما وجب الشكر للدكتور أحمد هندي الكاتب المرموق الذي سطر أروع الكلمات بمقالاته الوطنية والتي ساهمت بشكل كبير في توعية آلاف العاملين بقطاع البترول ، كما وجب الشكر للاستاذ أبو بكر عبدالمعز هذا الجندي الذي تابع بكل حرفية ومهنية ما دار بالقطاع خلال فترة الاستفتاء وما سبقها سواءً بالمنطقة الشرقية أو بالقاهرة ، وسبق بموضوعاته وتغطيته المتميزة كافة وسائل الإعلام ساهراً مجافياً للنوم ، وتبرز جهود أبو بكر في وقت لأنه متابع جيد لاسيما منطقة السويس والتي تعد المنطقة البترولية الأمبر .
كما وجب الشكر لكلاً من داليا عنان ونورا سيد اللاتين سهرا على المتابعة من خلال الواتس اب او صفحة الفيس بوك، او تلقي الموضوعات من مصادرها ومراجعتها وأعدادها للنشر بكل دقة .
كنا وجب الشكر لكافة كتاب المقالات والمراسلين في كل مكان، ومنهم أحمد فتحي والدكتورة شيرين أبو خليل وياسمين الجاكي ونيفين مصطفى وغيرهم من جنود المستقبل البترولي .