تعرفوا على تصميم المقصورة الداخلية للجيل الثامن من فولكس فاجن جولف

تعرفوا على تصميم المقصورة الداخلية للجيل الثامن من فولكس فاجن جولف

الكاتب : عثمان علام |

09:28 am 17/05/2019

| أهم الأخبار

| 52


استخدمت فولكس فاجن الاجتماع السنوي العام أمس لتقديم صور تشويقية جديدة لموديل جولف 2020 الجديد ، ومن خلال الصور فسوف تأتي مقصورة جولف MK8 الجديدة مختلفة تماماً عن الموديل الحالي من جولف مع مقصورة بسيطة في التصميم وتجهيزات عادية.
ويعتبر هذا تغيير كبير في التصميم ويبدو أنه سيتم دمج معظم عناصر التحكم في نظام ترفيه مستقل كما أدمجت الشركة بذكاء عناصر التحكم في المناخ المزدوج المناطق في وحدة تاتش بسيطة في قاعدة الشاشة. وهناك أيضًا وحدة تحكم ثالثة بين مفاتيح التحكم في المناخ ويمكن استخدامها لضبط مستوى النظام الصوتي.
وإلى اليسار توجد مجموعة عدادات رقمية متصلة بنظام المعلومات والترفيه وتتصل به عبر جزء أسود لامع مع تصميم يشبه الموجة. أما العدادات فتبدو تقليدية، لكنها تُظهر عداد سرعة كبير وعداد كبير لسرعة الدوران. ويوجد أسفل نظام المعلومات والترفيه فتحات تهوية مستطيلة الشكل تتميز بلمسات معدنية.
كما توجد عجلة قيادة جديدة وألواح الأبواب المتطورة مع لمسات الألومنيوم كما تتميز بلوحة قيادة اعلى وأزرار مخصصة بين فتحات التهوية المركزية. وفي حين تم تمويه الجزء الخارجي من هذا النموذج الأولي بشكل كبير ، فقد أظهرت صور سابقة أن جولف الجديدة سيكون من السهل معرفتها مع تغييرات بسيطة في المقدمة تشمل شبكة التهوية ومصابيح أمامية جديدة.
ومن المقرر الكشف عن الجيل الجديد من جولف في أكتوبر المقبل وقالت الشركة إنها ستوفر الراحة والاتصالات بصورة رائدة في فئتها ، فضلاً عن توفيرها للوقود بشكل جيد وتراجع نسب انبعاثات الكربون.