رئيس بتروجاس الجديد يتفقد مناطق قويسنا وطنطا ومسطرد في أجازة العيد(عثمان علام)

رئيس بتروجاس الجديد يتفقد مناطق قويسنا وطنطا ومسطرد في أجازة العيد(عثمان علام)

الكاتب : عثمان علام |

08:46 am 08/06/2019

| أهم الأخبار

| 202


تنفيذاً لتوجيهات وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا بضرورة التواصل بين قيادات شركات البترول والعمال ، وقبل أن يدخل مكتبه واستلام مهام عمله كرئيس جديد لشركة الغازات البترولية ( بتروجاس ) ، قام المهندس رأفت عبدالهادي مستغلًا الإجازة الخاصة بأيام عيد الفطر المبارك بزيارة ميدانية لمناطق ( قويسنا – طنطا – مسطرد ).
حيث تفقد المهندس رأفت الإدارات وخطوط الإنتاج وقام بتهنئة العاملين وحثهم على مواصلة بذل المزيد من الجهد والعمل بشكل متواصل للحفاظ على مكانة شركة بتروجاس المتميزة بين شركات قطاع البترول. كما حرص أن يستمع بنفسه للمشاكل التي تواجه العاملين وأكد لهم العمل على حل تلك المشاكل وذلك بتضافر الجهود بين إدارات الشركة المختلفة لإعلاء مصلحة الشركة أولاً.
وكانت الزيارة بمثابة عاصفة حب وتأييد ومباركه من العاملين للمهندس رأفت عبد الهادي بمناسبة عودته لشركته الأم بتروجاس من خلال منصب رئيس الشركة.
وكان في استقبال رئيس بتروجاس المهندس أشرف مصطفي مدير عام وسط الدلتا وأثناء زيارته لطنطا استقبله المهندس جمال سليمان مدير عام مساعد منطقة طنطا وأخيرا ، وخلال زيارته لمنطقة مسطرد استقبله المهندس زين الدين راضي مدير عام العمليات والمهندس جمعه عليوة مدير عام مساعد منطقة مسطرد ورافقه في كل الجولات أعضاء اللجان النقابية لتلك المناطق.