وزير البترول يوافق على عقد اجتماع شهري مع نقابة العاملين(عثمان علام)

وزير البترول يوافق على عقد اجتماع شهري مع نقابة العاملين(عثمان علام)

الكاتب : عثمان علام |

08:37 am 10/06/2019

| أهم الأخبار

| 105


أعلن محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، موافقة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على عقد اجتماعًا دوريًا كل شهر مع النقابة العامة لبحث كل ما يهم العمل والعاملين بالقطاع.
وأضاف جبران أنه تم توجية الدعوة بخطاب رسمي إلى رؤساء الشركات بعقد اجتماعات مماثلة مع اللجان النقابية ووضع الحلول للمطالب المشروعة وفقًا للإمكانيات المتاحة والتواصل مع العاملين بصفة مستمرة وتقليل الصعوبات والاستماع إلى مقترحاتهم.
وأوضح "جبران" أن المهندس طارق الملا يشيد دائمًا بجهود العاملين في قطاع البترول، مؤكدا أن الاهتمام بالعنصر البشري يمثل جزء أساسي للعملية الإنتاجية وتنمية الاقتصاد القومي، وأن الوزارة تستهدف في خطتها تنمية قدرات العاملين فنيا وإداريا باستخدام أفضل الوسائل والتقنيات الحديثة.
وأشار جبران إلى أن الوزير شدد على أهمية التواصل والتنسيق مع النقابة العامة في كافة مجالات العمل بروح الفريق مما يساعد على حل مشاكل العاملين بالقطاع وسيسفر ذلك عن أثر إيجابي لصالح العاملين.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير بأعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.