المنار توقع اتفاقية مع توتال العالمية لتصنيع زيوت elf للسيارات بمصر (عثمان علام)

المنار توقع اتفاقية مع توتال العالمية لتصنيع زيوت elf للسيارات بمصر (عثمان علام)

الكاتب : عثمان علام |

02:53 am 13/06/2019

| أهم الأخبار

| 86


وقعت شركة المنار للتجارة والتوزيع، إحدى شركات مجموعة المنار المتخصصة في تصنيع وتوزيع سوائل وقطع غيار السيارات، اتفاق نع شركة توتال العالمية يتضمن توزيع زيت elf في مصر والذى تنتجه توتال.
ويشمل الاتفاق الموقع بين شركتي المنار للتجارة والتوزيع وتوتال تصنيع مجموعة زيوت elfبالكامل داخل مصانع شركة توتال العالمية في منطقة برج العرب بالإسكندرية.
ابرز اولويات المنار
قال أحمد نوارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة المنار ان المجموعة تحرص على التعاون مع كبرى الكيانات العالمية في أوروبا وأمريكا في مجال سوائل السيارات وقطع الغيار الأصلية لكبرى شركات السيارات الأوروبية.
واضاف ان التعاون يأتي مع شركة توتال العالمية استكمالاً لقصة النجاح القائمة على التعاون مع أكبر العلامات التجارية العالمية المتخصصة في تصنيع سوائل وقطع غيار السيارات، وتدعيما لرؤيتنا في أهمية تقديم منتجات للجمهور المصري تتميز بالجودة الفائقة والأسعار التي تناسب المستهلك المصري.
وأكد ان الشركة تضع نصب أعينها أهمية عنصر الجودة والأمان لعملائنا من خلال تقديم منتجات أصلية تحافظ على جودة الأداء، حيث أنها تخضع لأعلى معايير السلامة والجودة المهنية، حيث تلتزم الشركة بالتعامل بنظام الجودة منذ نشأتها عام 1975 وذلك من خلال المنتجات التي نقوم باستيرادها، أو بتوزيعها، أو تصنيعها أو تصدريها لعملاء مجموعة شركات المنار في أفريقيا والشرق الأوسط .