Thu,17 Oct 2019

عثمان علام

خالد النجار يكتب فى الأخبار: إنبى ..شهادة جدارة لقطاع البترول ..ايزو ابسكو ..والسهام ..وتجديد شباب موبكو(عثمان علام)

خالد النجار يكتب فى الأخبار: إنبى ..شهادة جدارة لقطاع البترول ..ايزو ابسكو ..والسهام ..وتجديد شباب موبكو(عثمان علام)

الكاتب : عثمان علام |

12:33 pm 23/06/2019

| أهم الأخبار

| 202


عرض نورا سيد :
يتناول باب بترول وطاقة الذى ينشر كل يوم اثنين بجريدة الأخبار حصول ابسكو على شهادة الايزو ..ويعلق على فوز انبى بمناقصة كبرى بالسعودية مما يؤكد جدارة قطاع البترول ..ويتناول بدء شركة السهام فى نقل اولى شحنات الامونيا إلى الدمام ..ويتحدث عن تجديد شباب موبكو بتعيين المحاسب هشام نور الدين الذى استطاع لم الشمل وبدأ بتنفيذ خطوات تبشر بالخير ، والى العناوين والتفاصيل :

إبسكو ..وشهادة الأيزو

نجحت الشركة المصرية للخدمات البترولية " إبسكو" برئاسة المحاسب محمد مصطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى الحصول على شهادة المواصفات القياسية الدولية ISO 39001:2012 والخاصة بتطبيق معيار السلامة المرورية على الطرق – لكى تضيف أنجازاً خامساً فى مصاف حصد شهادات الجودة العالمية . وقال المحاسب طارق البدرى مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية انه تم استحداث انشطة جديدة , ومنها تقديم الخدمات اللوجيستية لكافة شركات قطاع البترول داخل جمهورية مصر العربية , و تحديد المخاطر المصاحبة لذلك المجال ووضع الحلول النظرية والتطبيقية لتلك المخاطر للمحافظة على سلامة العاملين والخامات والممتلكات وسلامة البيئة المحيطة مما جعل ابسكو مؤهلة للحصول على شهادة الجودة العالمية للسلامة المرورية على الطرق . وقال المهندس محمد على مدير عام الشئون الهندسية والمشرف على السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة ان الشركة قد قامت بأستيفاء جميع المتطلبات الخاصة بتطبيق افضل الممارسات لإدارة السلامة المرورية على الطرق وذلك من خلال أتباع القواعد وتنفيذ برامج واجراءات السلامة على الطرق فى مجال انشطتها التشغيليه فى جميع أعمال النقل وتشغيل المركبات سواء بالإدارة المباشرة او من خلال مقاوليها من الباطن وذلك حرصاً على سلامة العنصر البشرى وكذلك الاصول والممتلكات من اجل تعظيم إدارة العمليات والخدمات والحصول على مستوى إداء مرتفع لزيادة ثقة وضمان عملاؤها من شركات قطاع البترول .

السهام .. نقل الامونيا للسعودية

قال المحاسب أحمد عبدالمطلب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السهام البترولية إحدى شركات قطاع البترول المتخصصة فى نقل المواد البترولية والكيماويه بأن الشركة بدأت فى نقل اولى الشحنات والتى تقدر بحوالى 157 طن من مادة الامونيا السائلة من مصانع شركة الدلتا بطلخا إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية . موضحا أن مادة الامونيا السائلة تدخل فى عديد من الصناعات وأهمها صناعة الأسمدة .

هشام نور ..تجديد شباب موبكو

تعيين المحاسب هشام نور الدين رئيسا لموبكو مكسب كبير وجاء فى توقيت هام ليجدد شباب موبكو ويعيد صياغة منظومة العمل ويدفع بدفة الاستثمار. هشام نور بشهادة الجميع اضافة قوية بكفاءته وخبراته الممتدة.. والأهم أخلاقه وتواضعه وأدبه المشهود. مرحلة جديدة ستشهدها موبكو مع هشام نور الدى يستطيع لم الشمل وتحفيز العاملين ودفع عجلة العمل ..هشام نور خبرة وكفاءة وخلق كريم . بدأت مرحلة جديدة فى موبكو برسائل ايجابية من نور فطن لها أبناء موبكو واستشعروا الخير والقادم مبشر بإذن الله.

انبى ..شهادة جدارة لقطاع البترول

جاء فوز شركة إنبى بمناقصة عالمية فى السعودية لتنفيذ مشروع بترولى جديد لمعالجة الزيت الخام بقيمة تتجاوز نصف مليار دولار ليؤكد جدارة قطاع البترول المصرى .. أسفرت المناقصة عن اختيار العرض المقدم من شركة إنبى كمقاول عام للمشروع بنظام تسليم مفتاح . وقال المهندس علاء حجازى رئيس انبى أن نطاق أعمال انبى في المشروع التصميمات الأساسية والتفصيلية وشراء المهمات وأعمال التنفيذ وتجارب ما قبل التشغيل والمعاونة في التشغيل ، وبفوز شركة انبى بالمشروع سيصل اجمالى حجم اعمالها في تنفيذ المشروعات البترولية في السعودية الى أكثر من 25ر1 مليار دولار. انبى يسمعتها وخبرتها تعزز الثقة فى قطاع البترول المصرى..تحية للخلوق المهندس علاء حجازى وللعاملين فى انبى.