Thu,17 Oct 2019

عثمان علام

رئيس الوزراء ووزير البترول وسحر ومعيط في المانيا(عثمان علام)

رئيس الوزراء ووزير البترول وسحر ومعيط في المانيا(عثمان علام)

الكاتب : عثمان علام |

10:03 am 24/06/2019

| الاخبار العاجلة

| 215


غادر مطار القاهرة الدولى، امس، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، متوجها إلى ألمانيا على رأس وفد وزارى، فى زيارة يشارك خلالها فى أعمال الدورة الثانية والعشرين من المنتدى العربى الألمانى.
وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، ويرافقه عدد من وزراء الحكومة، منهم وزير البترول والاستثمار والمالية، غادروا على متن طائرة خاصة وتم إنهاء إجراءاتهم عبر الاستراحة الحكومية بالمطار.
ويرأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفد من الجمعية المصرية لشباب الأعمال، يضم 10 أعضاء بأعمال الدورة الثانية وعشرين من المنتدى العربى الألماني، ومن المقرر أن تضم البعثة المصرية 130 عضواً، وعدد من وزراء المجموعة الاقتصادية.
ويتناول المنتدى، تعزيز سبل التعاون الاقتصادى العربى الألمانى المشترك فى قطاعات الخدمات اللوجستية والنقل والخدمات المالية، وتبادل الخبرات فيما يتعلق بالتحول الصناعي والتكنولوجيا الصناعية المتقدمة، وكيفية تعزيز جهود التنمية الصناعية، ودور المناطق الحرة في دعم هذا القطاع، إضافة إلى استعراض سبل التعاون في مشاريع البنية التحتية ومشاريع الإسكان، فضلاً عن تبادل الخبرات حول أفضل الممارسات الخاصة بتمكين رواد ورائدات الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال تبادل الخبرات والتجارب في هذا الصدد.