Wed,23 Oct 2019

عثمان علام

ياسمين الجاكي تكتب: سيداتي انتن الفصول الاربعة

ياسمين الجاكي تكتب: سيداتي انتن الفصول الاربعة

الكاتب : ياسمين الجاكي |

06:29 pm 09/07/2019

| رأي

| 306


شخصك وجمالك سيدتى يكمن فى الفصول الاربعة .. فتعبيراتك وتصرفاتك ملكتى هم ملخصها..ونبرات صوتك اميرتى تعكس توابعها..حركاتك وتلقاءيتك ترسم ملامح ومميزات هذه الفصول.
كل منا يحمل بداخله جمالها ورونقها.. هدوءها وثورتها...جنونها ورزانتها.. تحملين من الربيع بهوته والوان فراشاته المبهجه.. تحملين سعادته وضحكاته.. تحملين رائحة زهوره الخلابه وجمال طبيعته.. تحملين منه الطفوله وسمات البراءه والجاذبية..تحملين من الصيف مرحه وسهر لياليه.. بهجته و جمال موجه وضياء قمره الساطع، تحملين ثقته وتلقائيته.. شبابه وروح التحدى والتمرد واظهار شخصيتك .. تحملين دفء طقسه ولهيب مشاعره...تحملين منه حماسه وطموحه وتبنين من رماله بيوتاً من الأحلام والامال.
تحملين من الخريف تقلبات مزاجه.. تحملين منه التصدى.. تحملين منه صوتك المميز ورأيك الصائب.. ومواجههتك للازمات بصلابه وقوه .. تطوين صفحات أليمة وتتساقط اوراقها من نبته مشوار عمرك وتبدأين صفحه جديده لنرى نبتته جديده اجمل واجمل.. تحملين منه محاوله اختلافك عن الاخريات وتميز شخصك بشتى الطرق..
تحملين من الشتاء نقاءه وهدوءه وجمال موسيقاه.. تحملين منه التأمل في كل شىء حولك.. تحملين صفاء لياليه والتأمل حين تنظرين لنجومه المتلئلئه.. تحملين منه العظمه الشموخ العزه تحملين منه النضج والعقل والرزانه..
فمراحل عمرك جملتى تشاهديها في فصول السنه الاربعه
تبدأين ورده تفتح غصنها في الربيع.. وفي شبابك تصبحين طائرا" حرا" ينتقل من مكان لأخر يغرد في فصل الصيف.. وبعد مواجه العالم والصدمات والمواقف حولك يحويكى الخريف بتمرده وعلو اصداء صوته.. وعند نضجك واكتساب الخبرات حولك يأسرك الشتاء برزانته وشموخه..
جميله انتى في كل احوالك ومراحلك.. تجمعين اجمل ما في الطبيعه وبالتالى فانتى من تمنحين الجمال لها بلمساتك وابداعاتك وبصماتك ومشاعرك الفياضه التى تعطيها لكل من هم حولك.