جبران وعايده يسلمون الزيود وسولاف درع النقابة العامة(عثمان علام)

جبران وعايده يسلمون الزيود وسولاف درع النقابة العامة(عثمان علام)

10:47 am 20/07/2019

| الاخبار

| 163


تحت رعاية محمد جبران استضافت النقابة العامة للعاملين بالبترول النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب عن القليوبية ووكيل لجنة القوى العامله و سكرتير الهجرة و الشئون الاقتصادية بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر و مساعد رئيس حزب حماه مصر ، وذلك لالقاء محاضره تثقيفية لاعضاء لجنة امانة المرأة بالنقابة العامه عن العلاقة بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية والدستور وعلاقته بالقوانين.
وقد قام بإعداد اللقاء عايده محي مسئول امانة المرأة بالنقابة العامة للبترول و نائب رئيس النقابة العامه لشئون المرأة ونائب أول سكرتارية المرأة والطفل في الاتحاد العام لعمال مصر.
وقالت عايده محي الدين ان ذلك يأتي ضمن برنامج خطه العمل الخاصه بلجنه امانة المرأة والتي من أهدافها عقد مجموعة من المحاضرات والندوات وورش العمل لزيادة الوعي الثقافي والسياسي والمجتمعي لامينات المرأة لانها البوابة لنشرالوعي بين سيدات القطاع من خلال كل نقابية او امينة مرأه بشركاتها.
واعرب محمد جبران عن سعادته لوجود النائبه سولاف درويش مع لجنه امينات المرأة والتي تحظى بكل الدعم منه ومن جميع أعضاء المكتب التنفيذي لما حققته الامانة من اداء جيد خلال الفتره الماضيه.
واكدت عايده محي انها في انتظار المزيد من التعاون لكي تحقق الهدف المرجو من اللجنه ومن اجل خلق جيل جديد من النقابات لديه القدرة على التواصل وتفهم الأمور ومحاولة حل الازمات ، جيل نقابي قادر على تفهم المتطلبات والمتغيرات السياسية.
واعربت النائبه سولاف عن سعادتها بدعوة عايده محي والتي اتاحت لها الفرصه للتعرف عن قرب على نموذج منفرد وراقي من السيدات العاملات وانها تتنبأ للجنه امانه المرأة بمستقبل واعي داخل العمل السياسي والخدمي بالمجتمع.
وقد حضر اللقاء خالد الزيود رئيس نقابة الاردن وذلك للتعرف على لجنه امانه المرأة و تفعيل برتكول التعاون بين نقابه البترول المصرية والمملكه الاردنية الهاشميه ، وقد اشاد الزيود بهذا المستوى الذي وصلت له المرأة المصرية في العمل النقابي.
وشهد الاجتماع قيام خالد الزيود بتسليم درع نقابة الاردن للنقابة العامة المصرية وتسلمه محمد جبران وذلك بحضور بعض اعضاء المكتب التنفيذي وهم: احمد الجوهري و رابح عسل و سعيد حافظ واشرف المحروقي و محمود فرج . وقد قدمت الاستاذه عايده وجبران درعين تكريم لكل من الوفد الاردني و النائبه سولاف درويش تعبيراً عن سعادتهم بوجودهم لأول مره في نقابه البترول.