بترو أمير تنظم ندوة عن مهارات القيادة تنفذها حنان عبدالمنعم (عثمان علام)

بترو أمير تنظم ندوة عن مهارات القيادة تنفذها حنان عبدالمنعم (عثمان علام)

11:04 pm 11/09/2019

| الاخبار

| 890


في ظل تسارع التطور التقني والبشري الذي اصبح معيارا محددا لنجاح عمل دون غيره، لم يعد كافياً ان يتوقف من يتولون مناصب قيادية, علي كل مستوياتها، عند حد اكتساب ما يؤهلهم لتولي تلك المناصب ، ولكن اصبح لزاما عليهم تطوير تلك المهارات حتي يتمكنوا من تطوير نوعية العمل.. 

تطوير مهارات القيادة كان موضوع ورشة العمل التي نظمتها شركة بترو امير ونفذتها الدكتورة حنان عبد المنعم ، خبيرة التنمية البشرية تحت قيادة الدكتور ايمن المرشدي رئس مجلس الاداره والعضو المنتدب وتماشيا مع مبادرة وزير البترول للنهوض بالصف الثاني وعليه قام بافتتاح البرنامج بماده فيلميه لتحفيز الشباب علي التعلم .

واكدت الدكتوره حنان خلال تنفيذ ورشه العمل علي حتمية ان يعرف المدير، علي اي مستوي، كيف يستخدم مهارات صياغة الرؤية والالهام والتواصل مع الاخرين وخلق الحافز لدي من يعملون معه..
وفي محور اخر، ركزت الدكتورة حنان عبد المنعم علي اهمية عقد الاجتماعات الدورية لمقارنة ما تم انجازه من عمل بما كان مخططا..كما طرحت للنقاش موضوع اهمية التواصل بين الادارة والعاملين فيما يخص مردود خطوات العمل في قنوات متبادلة..

وفي ختام ورشة العمل تبادل المشاركين النقاش حول ارائهم واستفساراتهم بشكل جماعي وفردي وتركزت في معظمها علي مواقف فعلية واجهتهم في سياق العمل، وصولا الي كيفية تطبيق المحاور التي تم طرحها في ورشة العمل لتطوير بيئة العمل..