Sat,19 Oct 2019

عثمان علام

محمد جبران : الذين يهاجمون الجيش المصري عملاء وعمال مصر كلهم خلف الرئيس

محمد جبران : الذين يهاجمون الجيش المصري عملاء وعمال مصر كلهم خلف الرئيس

04:56 pm 21/09/2019

| الاخبار

| 837


اعلن محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الإتحاد العام لعمال مصر ، عن دعم الفئات العمالية للجيش المصري والرئيس السيسي ضد أي هجمات تحاك ضدهما .

وقال جبران في بيان له ، أن الجيس المصري هو الذي حما مصر من هجمات الأعداء الداخلية والخارجية وهو الذي تصدي للعدو أيماناً منه ببقاء راية هذا الوطن عالية خفاقة ، ولولا القوات المسلحة لسقطت مصر الى الأبد .

وأكد محمد جبران ، أن القوات المسلحة المصرية جزء من الشعب المصري، لأن كل أسرة بها ضابط وصف ضابط وجندي، ولذلك الجيش دائمًا يربطه بالشعب حلقة لا تنتهى، لانه مختلف عن الجيوش الأخرى التي تعتمد على نظام التطوع الكامل كوظيفة ولذلك يختلف الجيش المصري عنهم.

وارضح جبران: لا ننسى ان الجيش هو الذي انحاز للشعب في ثورتي 25 يناير و30 يونيو»، مؤكدًا أن الجيش المصري قام بدور إقليمي من حماية البلاد المجاورة وساعدها في رد العدوان عنها ولم يقوم مع أي دولة بالاعتداء أو الاحتلال، مشيرًا إلى أن مصر تملك جيش نظامي منذ آلاف السنين وكان جيش علمي،

وأكد رئيس النقابة العامة ، أن الجيش المصري جيش وطني معروف عنه الكفاءة والجاهزية، وله بطولات على مر التاريخ في الزود عن تراب الوطن ، وأن العلاقة بين الشعب والجيش علاقة نادرة لا يستطيع أحد إفسادها، لأن الجيش جزء من الشعب المصري، وأن انحيازات الجيش دائمًا للوطن ، موضحًا أن الجيش الوطني المصري من أقوى جيوش المنطقة ، وله ترتيب متقدم وسط جيوش العالم ، ودائمًا تسعى القوات المسلحة لتسليح الجيش بأحداث الأسلحة والمعدات، بالإضافة للتدريبات الدائمة واستخدام التكنولوجيا والأساليب العلمية.

ولهذا لن تتأثر مصر بدعوات التكسير والخروج والفتنة التي يقودها اعداء الوطن في الداخل والخارج ، فهؤلاء عملاء لايهمهم سوى ما يحصلون عليه ولو كان ذلك ببيع تراب الوطن.