Sun,17 Nov 2019

عثمان علام

تركي آل الشيخ من منزل الخطيب : لن أتأخر عن أي طلب للأهلي وجماهيره

تركي آل الشيخ من منزل الخطيب : لن أتأخر عن أي طلب للأهلي وجماهيره

11:19 pm 04/11/2019

| بتروسبورت

| 654


في جو عائلي يسوده الألفة والمودة وضمن مبادرة «لمّ الشمل» التي ترعاها «المصري اليوم» للصلح بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، استقبل الخطيب وأسرته، المستشار تركي آل الشيخ، في منزله مساء الاثنين، لتهدئة الأجواء بينهما.

تركي آل الشيخ أكد خلال الزيارة أن بابه مفتوح لأي دعم للنادي الأهلي وجماهيره، باعتباره عاشقًا ومشجعًا للقلعة الحمراء، كما أكد دعمه لمجلس الإدارة الحالي برئاسة الخطيب، وأن ما حدث من خلافات خلال الفترة الماضية مجرد «زوبعة في فنجان».

وتناول تركي آل الشيخ العشاء مع محمود الخطيب وأسرته في منزل رئيس الأهلي بمنطقة الشيخ زايد، فيما أثنى الخطيب على الجهود المبذولة من هيئة الترفيه لإنجاح مهرجان الرياض 2019.

وحضر تركي آل الشيخ للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها الأخير قبل أسبوعين.

وعبر الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته، سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم، وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.