Fri,28 Feb 2020

عثمان علام

3291

بحث

الجمعية العمومية لرويال ريسورسز تعتمد الخطة الاستثمارية وتجدد الثقة في مجلس الإدارة

الجمعية العمومية لرويال ريسورسز تعتمد الخطة الاستثمارية وتجدد الثقة في مجلس الإدارة

05:42 pm 21/11/2019

| أخبار محلية

| 2034


عقدت اليوم الجمعية العمومية الغير عادية لشركة رويال ريسورسيز، احد اهم الشركات الوطنية المصرية العاملة في مجال البترول وقائد التحالف الفائز بحق أمتياز حقل طائر البحر بمنطقة خليج السويس والذي يعتبر صاحب ثاني أكبر منحة توقيع للحكومة المصرية في تاريخ قطاع البترول .
وأشاد المساهمون من أعضاء الجمعية العمومية بالجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة الشركة سعياً في تحقيق طفرة في هذا المجال وجذب استثمارات خارجية مباشرة تكون نواة لدخول مستثمرين جدد وشركات عملاقة وتماشياً مع سياسة الدولة المصرية الناجحة في قطاع البترول وغيره من القطاعات الحيوية.
وعرضت الجمعية العمومية تقرير مجلس الإدارة والذي أشار إلي العروض الاستثمارية المتاحة وعرضها علي المساهمين لاختيار أفضلها.
وجدد المساهمون خلال انعقاد الجمعية الثقة في مجلس إدارة الشركة وتقدموا بالشكر لجميع الموظفين، واسدوا شكراً خاص للعضوين المنتدبين للشركة،  وهما: المهندس سامح فهمي العضو المنتدب للشئون الفنية والاقتصادية والسيد محمود فراج العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية .
وكذلك اثني الحضور علي مجهودات الإدارة متفائلين بالنجاح الكبير للشركة في ظل المناخ الاستثماري المحفز والنمو الذي تشهده مصر في الوقت الحالي تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس السيسي.

التعليقات

لواء أبراهيم البيلي

2019-11-25 16:37:58

الف مبروك ومع مزيدا من النجاح والتقدم