Mon,26 Oct 2020

عثمان علام

رئيس صن داونز يخطط لشراء 10% من أسهم نادٍ مصرى كبير

رئيس صن داونز يخطط لشراء 10% من أسهم نادٍ مصرى كبير

10:57 am 10/10/2020

| بتروسبورت

| 1098


كشفت تقارير صحفية عن خطة باتريس موتسيبي رئيس صن داونز الجنوب أفريقي لشراء 10% من أسهم نادٍ مصرى كبير. ووفقاً لما نشره الصحفى الغانى ناهو أدامز بجريدة "أفريكان سبورتس"الجنوب أفريقية المحلية، فإن موتسيبي رئيس صن داونز يسعى لشراء 10% من أسهم أحد الأندية المصرية الكبرى دون ذكر اسمه.
وكثّف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم خلال الفترة الماضية لضم الأورجوياني سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي والجزائري يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية وتأتي محاولات الاهلي القوية لضم هذا الثنائي لتدعيم الفريق بصفقات قوية بعدما إنتهى النادي من حسم ملف المدرب الجديد للفريق حيث تم التعاقد مع بيتسو موسيماني لتدريب الفريق خلفًا للسويسري رينيه فايلر، ويرغب الأهلي في الانتهاء من صفقتي سيرينو والبلايلي بشكل سريع في ظل اقتناع الجميع في النادي بقدرات الثنائي فاللاعب الأورجوياني قضى سنوات طويلة مع موسيماني في صن دوانز وكلاهما يعرف الأخر جيدًا كما أن الجميع يعرف قدرات البلايلي كأحد أبرز نجوم الكرة العربية في السنوات الماضية.
من ناحية أخرى، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى، عن أن بعثة الفريق المتجهة للمغرب يوم 13 أكتوبر الجارى سوف تخضع لإجراء مسحة طبية فى القاهرة قبل السفر وأخرى بعد الوصول إلى كازابلانكا.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه تقرر سفر الفريق بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذى تم مع مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب، موضحًا أنه يقوم بتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بالسفر وإجراءات حجز ملاعب التدريب والانتقالات قبل وقت كافٍ من وصول الفريق.

ويواجه الأهلى فريق الوداد المغربى يوم 17 من الشهر الجارى فى المغرب، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويستعد الأهلى لمواجهة فريق إنبى فى الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

التعليقات

أستطلاع الرأي