Sun,08 Dec 2019

عثمان علام

بحث

هوندا تزيح الستار عن الجيل الجديد كلياً من طراز سيتي السيدان تحت المدمج

هوندا تزيح الستار عن الجيل الجديد كلياً من طراز سيتي السيدان تحت المدمج

12:36 am 01/12/2019

| سيارات

| 368


كشفت شركة هوندا عن سيتي الجديدة بالكامل والتي سيتم الكشف عنها في معرض تايلاند الدولي للسيارات 2019 في بانكوك من (29 نوفمبر – 10 ديسمبر)، السيارة تتميز بتصميم رياضي أكثر حداثة يجعله يتماشى مع سيارات السيدان الأكبر حجماً للعلامة اليابانية بما في ذلك طرازات إنسايت وأكورد Insight and Accord.

تبدو أكثر تناسقًا مما كانت عليه في أي من النسخ السابقة، وبالتالي لا تبدو كسيارة إقتصادية كبعض نسخها القديمة. تأتي تقنية AS القياسية مع شبكة أمامية كروم ومصابيح أمامية لجهاز الإسقاط مع مصابيح نهارية من الLED ومصابيح LED خلفية وعجلات رياضية جديدة بحجم 15 بوصة وزيريال سقف بهيئة زعنفة القرش.

في الداخل، يقال إن سيتى 2020 توفر مساحة أكبر ومقاعد أكثر راحة وميزات راقية. تشتمل الشاشة الأخيرة على شاشة صوت متقدمة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع Apple CarPlay وSiri Voice Control، وشاشة عرض متعددة المعلومات (MID) مع إضاءة، وتكييف هواء أوتوماتيكي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، واتصال Bluetooth. يمكن للعملاء الحصول عليها بمقاعد إما من القماش الأسود أو بمزيج من الجلد باللون العاجي باللون الأسود مع تقليمات أسود بيانو Piano Black ومقابض أبواب من الكروم.

لأول مرة، هناك مستوى خفض RS يجلب مظهرًا رياضيًا مقارنةً بالطراز القياسي. تشمل المزايا الرئيسية مصدات أكثر حدة، وشبكة أمامية سوداء لامعة مع شعار RS، ومصابيح أمامية LED مع DRLs، ومصابيح ضباب LED، وأغطية مرايا سوداء، وجناح شنطة خلفى أسود لامع مع شعار RS، وسبائك 16 بوصة جديدة، وطلاء Ignite Red خاص. في الداخل، يوفر City RS مقاعد جلدية من جلد الغزال مع خياطة حمراء وشاشة عرض متعددة المعلومات مع إضاءة حمراء.
مع ذلك ، لا توفر هذه السيارة قوة أكبر، حيث تحصل جميع فئاتها على محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات من VTEC Turbo يبلغ سعته 1.0 لتر، بقوة 122 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة و173 نيوتن. متر من عزم الدوران عند 2000 – 4500 دورة في الدقيقة. تدعي هوندا أن المحرك الجديد يوفر أداء قيادة فائقًا مقارنة بالمحرك القديم سعة 1.5 لتر وعزم الدوران مماثل للمحرك سعة 1.8 لتر.
لا يوجد سوى صندوق تروس مستمر التغيير CVT متاح، لكنه يأتي مع بدالات خلف المقود تسمح للسائقين بالتنقل بين سبع تروس محاكاة. استهلاك الوقود المجمع هو 4.2 لتر / 100 كم وتصنف انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عند 99 جم / كم، مما يضمن توافق المدينة مع معيار Euro 5.
عندما يتعلق الأمر بالسلامة، فإن هوندا سيتي الجديدة كلياً تحزم بنية هيكل G-Con (G-Force Control) وستة أكياس هوائية و ABS و EBD ومساعد استقرار السيارة و Hill Start Assist وكاميرا الرؤية الخلفية متعددة الزوايا. ستتوفر CITY 2020 في صالات عرض هوندا في جميع أنحاء تايلاند اعتبارًا من 24 ديسمبر بسعر يبدأ من 579،500 بات تايلاندي (19،170 دولارًا بأسعار الصرف الحالية) 310 ألف جنيه مصري.

التعليقات