Mon,20 Jan 2020

عثمان علام

بحث

الأمير هاري وزوجته يتخليان عن صفتهما الملكية

الأمير هاري وزوجته يتخليان عن صفتهما الملكية
الأمير هاري وزوجته يتخليان عن صفتهما الملكية

08:37 pm 09/01/2020

| البوم اليوم

| 1010


في أول إجراء بعد إعلان اعتزامهما التخلي عن صفتهما الملكية، والتنازل عن دورهما كـ«عضوين رفيعي المستوى»، تمت إزالة تمثالي الأمير هاري وزوجته، ميجان ماركل، من الجزء الخاص بالعائلة الملكية البريطانية في متحف مدام توسو للشمع في العاصمة البريطانية لندن.

ويتميز الجزء المخصص للعائلة الملكية البريطانية في متحف مدام توسو في لندن، بأنه يضم تماثيل الشمع الخاصة بأفرادها، مثل دوق إدنبرة، وأمير ويلز، ودوقة كورنوول، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون، بحسب صحيفة «ذا إندبندنت» البريطانية.

يقول ستيف ديفيس، المدير العام لمتحف مدام توسو لندن، عن إزالة تمثالي الأمير هاري وميجان ماركل: «إلى جانب بقية العالم، فنحن في المتحف نتفاعل مع الأنباء المفاجئة بأن دوق ودوقة ساسيكس سوف يتراجعان بصفتهما من كبار أفراد العائلة الملكية البريطانية».

لكن أضاف أن تمثالي الزوجين سيظلان يبرزان في متحف الشمع باعتبارهما من أكثر الشخصيات شعبية، فسوف يظل الأمير هاري وميجان ماركل بالطبع سمة مهمة في مدام توسو لندن، بينما نراقب لنرى ما سوف يحمل الفصل التالي لهما».

وأوضح الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل في بيان مشترك نشرته وكالة «فرانس برس» أنهما سيعملان ليصبحا «مستقلين ماديا».

وسيتخلى الأمير هاري وزوجته بهذا القرار عن لقب دوق ودوقة ساسيكس، بعدما شكلت علاقتهما العاطفية محور اهتمام وسائل الإعلام البريطانية والعالمية، بسبب نمط حياتهما المختلف تماما عن بعضهما البعض، والانقسامات التي أثارتها علاقتهما في العائلة المالكة.

التعليقات