Tue,18 Feb 2020

عثمان علام

3039

بحث

الابنة الثانية تحرم محمد صلاح من الاستمتاع بأجازة ليفربول

الابنة الثانية تحرم محمد صلاح من الاستمتاع بأجازة ليفربول

04:38 pm 07/02/2020

| بتروسبورت

| 3968


يترقب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني خبرا سعيدا حيث تستعد زوجته لوضع مولودتهما الثانية، بعد ابنته الكبرى "مكة".وتسبب الحدث السعيد الذي ينتظره صلاح في منع صلاح من القدوم إلى مصر أو السفر إلى أي بلد أخرى، وفضل البقاء بانجلترا للبقاء مع زوجته التي تستعد لوضع مولودته الثانية.

ولم يستغل محمد صلاح أجازة فريقه مع ليفربول وهو ما دفعه لنشر صورة داخل الجيم عبر حسابه على موقع "تويتر"، وعلق عليها: "عدت من إجازة لم أذهب إليها".

وتزوج محمد صلاح في عام 2013 من زوجته ماجي ابنة الغربية وتحديدا مسقط رأسه بقرية "نجريج" بمركز بسيون التابع لمحافظة العربية.

وبات محمد صلاح على موعد مع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري،  ليعيد اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ 1990.

ويتربع العملاق الإنجليزي على قمة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، حيث حافظ على سجله الخالي من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" أن إدارة ليفربول ستكون سخية مع اللاعبين عقب فك عقدة الدوري والتي أصبحت مجرد وقت حيث أكدت أن الإدارة قررت منح اللاعبين مكافأة إضافية قدرها 4 ملايين جنيه استرليني حال التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن إدارة نادي ليفربول ستعتمد على حجم المشاركة في المباريات في تحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال نجاح الفريق في تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الاولى منذ 30 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن قيمة المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب شارك أساسياً مع فريق ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم ستصل لـ 150 ألف جنيه استرليني ما يوازي 3 ملايين جنيه مصري.

وشارك محمد صلاح في 22 من أصل 25 مباراة خاضها ليفربول في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى.

التعليقات