Mon,06 Apr 2020

عثمان علام

288621

بحث

شركة خاصة تبدأ في توصيل البنزين دليفرى فى مصر بسعر المحطة

شركة خاصة تبدأ في توصيل البنزين دليفرى فى مصر بسعر المحطة
صورة أرشيفية

02:16 pm 21/02/2020

| أخبار محلية

| 6440


تستعد إحدى الشركات شركة الإماراتية الخاصة لتوصيل المنتجات البترولية ” البنزين ” لدخول السوق المصرى بموجب مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول، لتصبح أول شركة تقدم خدمة دليفرى للبنزين في مصر.

وتعمل الشركة فى خدمات توصيل الوقود، كأول شركة فى المنطقة العربية، بدأت فى الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2018، وستدخل مصر كأول دولة أفريقية العام الحالى.

تمكن الاتفاقية بين الشركة و”الهيئة العامة للبترول” من إطلاق خدمات دليفرى للبنزين -توصل الوقود للمنازل- فى مصر بما يتماشى مع اللوائح ومعايير السلامة، وتتم العملية عبر تطبيق إليكترونى لتقديم الخدمة.

ووفقًا لبيانات الشركة عن الخدمة.. يحتاج العملاء فقط لإدخال موقع سيارتهم ونوع الوقود والكمية المطلوبة واختيار وقت التسليم من خلال التطبيق الإلكترونى.

وقال موقع “نورث أفريكا بوست”، إن الشركة منذ إنشائها فى الإمارات سلمت ما يقرب من مليون تعبئة للبنزين عبر 180 شاحنة نقل مخصصة.

وقالت الشركة إن مصر أصبحت نقطة الدخول الأولى لها فى القارة السمراء، وفى الغالب ستهتم بالمناطق المكتظة بالسكان.

وتوفر الشركة فى الإمارات خدمة شحن البنزين Super 98 وSpecial 95 بنفس سعر محطة الوقود المحلية، لكنها لم تعلن بعد عن الفئات التى ستوفرها فى مصر بعد.

وتقول الشركة على موقعها الإليكترونى: “نعمل على الجدول الزمنى الخاص بك، فقط أخبرنا بمكان سيارتك ومتى تريدنا أن نسلم الوقود، فلا مزيد من الاهتمام بمحطات البنزين.. نملأ سيارتك بينما تنظر لأشياء أكثر أهمية”.

أضافت: “يمكنك الدفع مقابل طلبك بسهولة، عبر بطاقات الائتمان (Visa أو MasterCard أو بطاقة الخصم) من خلال تطبيق الشركة الإليكترونى على الهاتف المحمول”.

وقال راشد الغرير، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، فى تصريحات صحفية العام الماضى، إنه مع تغيير عادات المستهلكين باستمرار، سيكون من الصعب للغاية بالنسبة للمحطات البقاء على قيد الحياة مع المدن التى تصبح أكثر ذكاءًا، ومع زيادة الطلب.

التعليقات

علي سليم سليمان قنا نجع حمادى قرية

2020-02-24 04:35:45

فكره ممتازه وانا اول واحد نطلب الخدمه


Hany Diab Moustafa

2020-02-23 09:30:53

الفكرة جيدة بس انا متفق مع التعليق السابق للاستاذ اشرف حيث ان السيارات تحرك دوا فمن السهل التزود بالوقود وخاصة فى ظل المستجدات من حيث بدأ دخول السيارات الكهربائية وبالتالى قلة الضغط على محطات الوقود والاحوج هو المعدات لشركات المقاولات الصغيرة والكبيرة حيث انها معدات شبه ثابتة


ashraf

2020-02-23 09:08:33

مشروع جميل وفكره اجمل حبذا لو تم تفعيله لتوصيل السولار الي مواقع عمل شركات المقاولات في ال مختلف المحافظات بمصر.