Tue,07 Jul 2020

عثمان علام

660416

بحث

اشرف بهاء يكرم لاعب إنبي بعد حصوله على كأس الأمم الافريقية في تنس الطاولة

اشرف بهاء يكرم لاعب إنبي بعد حصوله على كأس الأمم الافريقية في تنس الطاولة

05:51 pm 03/03/2020

| بتروسبورت

| 895


في إطار إهتمام شركة إنـــبى بالأنشطة الرياضية وحرص الشركة على دعم الشباب لتحقيق إنجازات في المحافل المحلية والدولية، كرم المهندس أشرف بهاء رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب اللاعب أحمد صالح لاعب منتخب مصر ونادى إنــبى بعد حصوله على بطولة كأس أفريقيا لتنس الطاولة للرجال والتى أقيمت فى تونس في فبراير 2020، جاء ذلك خلال لقاء سيادته مع أعضاء مجلس إدارة نادي إنـــبى الرياضي  برئاسة المحاسب / زكريا السيد رئيس مجلس إدارة نادي إنـــبى.

وبذلك الإنجاز والتتويج باللقب التاريخى يحجز أحمد صالح مقعداً فى بطولة العالم المقبلة، والتى ستقام خلال شهر أكتوبر ٢٠٢٠، وتضم أفضل 16 لاعباً على مستوى العالم فى اللعبة.

وعلى صعيد أخر تأهلت  مصر فى مسابقة الفرق والفردى خلال دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب لأولمبياد طوكيو، وسوف يشارك الفريق المصرى بـ6 لاعبين ومنهم اللاعب أحمد صالح.وقد هنأ المهندس / أشرف بهاء اللاعب أحمد صالح على هذه الإنجازات المشرفة، وأشاد بما حققه من إسهام مميز فى تعزيز مكانة نادى إنــبى على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية، مؤكداً تقديره لتفوقه وجهوده المبذولة التى رفعت اسم مصرعالياً فى المحافل الرياضية الدولية. 

وقد عبر اللاعب عن سعادته البالغة بهذا التكريم، كما اغتنم الفرصة لتقديم جزيل الشكر والامتنان للمهندس أشرف بهاء لاهتمامه بالرياضة ودعمه الدائم لها.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد توحيد دخل رؤساء الشركات ؟