Sun,29 Mar 2020

عثمان علام

271388

بحث

رئيس معمل تكرير شهير يشتكي نائب رئيس الهيئة ومساعده

رئيس معمل تكرير شهير يشتكي نائب رئيس الهيئة ومساعده

12:14 am 18/03/2020

| دبة النملة

| 4461


 

علمت دبة النملة ان رئيس إحدى معامل التكرير الذي تسبب في خسائر فادحة ، قام بتقديم شكاوى كيدية في عدد من الجهات ضد نائب رئيس الهيئة وأحد المساعدين .
وحسب معلومات حصلت عليها النملة فإن رئيس المعمل ادعى ان رئيس المعمل الذي سبقه كان يجامل نائب الهيئة ، وهذا كلام ادعاء وافتراء ولم يحدث ، لكن لازم يعلق فشله على اي شماعة ، لأن نائب الهيئة هو الذي كشف فشله وعدم قدرته على ادارة المكان .
المهم أن النملة عرفت ان رئيس المعمل يدعي ان هناك من يسانده في مكتب الوزير وان من يسانده وعده بالتخلص من نائب الهيئة ، وهذا كلام لم يحدث ، لأن الشخص الذي يتحدث عنه في مكتب الوزير معروف بنزاهته وعدم تدخله في هذه الأمور ، لكن هنعمل ايه لقيادات أخر زمن !!
طبعاً انصار رئيس المعمل "القفل"، بيشيعوا ان نائب الهيئة كان مرشح لمنصب كبير خارج الهيئة وان هذه الشكاوى هي التي اوقفت نقله، وطبعاً دا غير صحيح بالمرة !
المصيبة ان هذا الشخص بدل ما هو شاغل دماغه بفلان وعلان واللي مشي واللي قاعد ، يشتغل شوية بدل التخبيط ، بس مسيرك النملة تلدعك لدعة مش هتقوم منها يا طويل يا قفل !!

التعليقات

هشام عباس محمد

2020-03-18 08:21:05

اولا اعترض على اللغة المكتوبة والتى تنعت احد القيادات بالمعمل المشار اليه بالطويل القفل لانى انتمى لهذا القطاع العريق ولا احب ان يوصف احد يعمل به بهذه الصفات ثانيا لماذا ننشر مثل هذه الاخبار التى تشيع ان هناك مشاكل فى القطاع مع ثورة التغيير والتطوير التى يقودها معالى الوزير المهندس طارق الملا ثالثًا هذه القيادات كيف يتم اختيارها رابعًا لماذا يلجأ احد القيادات بهذا الحجم اذا كان لجأ كما تقول النملة الى جهات خارج الوزارة لمعالجة مثل هذه الامور خامسا اذا كان هذا المسئول عليه مخالفات والنملة تنتظر ان تلدغه فلماذا تنتظر ارجو ان نتعامل مع هذه الامور بعقلانية اكثر فنحن بعد ثورة ٣٠ يونية لا يوجد احد مهما كان منصبه فوق المحاسبة كما امر سيادة الرئيس القائد عبد الفتاح السيسى