Tue,26 May 2020

عثمان علام

691786

بحث

رئيس الوزراء يعلن قراراً بحظر التجول من 7 مساء لـ6 صباحا

رئيس الوزراء يعلن قراراً بحظر التجول من 7 مساء لـ6 صباحا

01:22 pm 24/03/2020

| أخبار محلية

| 5779


 

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بحظر التجول على كافة الطرق العامة اعتباراً من السابعة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالي، لمدة أسبوعين، اعتباراً من صباح غد الأربعاء، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).
وفي وقت سابق من اليوم، كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).
وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «على ضوء المتابعة الموقوتة لإجراءات مكافحة انتشار ڤيروس كورونا، فقد كلفت الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة والمواطن من خلال اتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيق أعلى معدلات الأمان ووفق محددات ثابتة قائمة على تحقيق سلامة المصريين، وبما لا يؤثر على متطلبات الحياة اليومية للمواطن المصري».
وأضاف: «أؤكد على ثقتي البالغة في تجاوب الشعب المصري العظيم مع هذه الإجراءات وبما يحفظ أمان وسلامة وطننا الغالي مصر، حفظ الله مصر والمصريين».

التعليقات

جمال عبدالحميد مجاهد

2020-03-24 17:43:05

الشباب واقف على النواصى يضحك ويهزر ومتقارب من بعضه ولا كأن فى وباء ولا كأنهم عايشين معانا فى البد . انا بتكلم عن منطقة الدخيله والبيطاش والهانوفيل وخصوصا فى دواخل الشوارع اقصد من يقومون بالمرور يقومون على الشوارع الرئيسيه ولكن فى داخل هذه المناطق عشوائيات كثيره مليئه بالتجمعات ليل نهار ارجو النظر اليها