Tue,26 May 2020

عثمان علام

929832

بحث

طارق الحديدي: ليس من طبعي تحريض القيادات على ترك القطاع

طارق الحديدي: ليس من طبعي تحريض القيادات على ترك القطاع

06:05 pm 05/04/2020

| متابعات

| 3494



قال المهندس طارق الحديدي رئيس هيئة البترول السابق ، أن ما تردد عن تواجدي بشركة ثروة للبترول في ضيافة المهندس عمرو الليثي رئيس الشركة المستقيل ، كان بسبب حوار دار بيني وبينه اضطرني للتواجد معه .
وأكد "الحديدي"في اتصال هاتفي مع المستقبل البترولي ، علمت بنية المهندس عمرو الليثي وعزمه على الخروج للمعاش المبكر ، فذهبت اليه بحكم الصداقة القديمة الممتدة لأكثر من ثلاثون عاماً ، لأثنيه عن القرار ، وأن يستمر في منصبه ولا يتقدم بطلب للخروج للمعاش المبكر ، وليس صحيحاً بالمرة أن اكون قد حرضته على ذلك .
وأضاف رئيس الهيئة السابق: ليس من طباعي ولا أخلاقيتي أن اقدم على مثل هذه الافعال المشينة ، فأنا قضيت بقطاع البترول قرابة ال40 عاماً ، وتعلمت على يد اساتذة كبار ، ولا يمكن أن أحرض رئيس شركة على ترك منصبه .. وتسأل الحديدي: ماذا أستفيد من ذلك ؟؟

وأكد المهندس طارق الحديدي: منذ أن تقدمت للخروج للمعاش المبكر وانقطعت علاقتي بالقطاع ، اللهم الا اصدقائي وزملاء العمل الذين أتواصل معهم بحكم الزمالة والأيام الجميلة التي قضيتها معهم ، وأنا لم اتفوه بكلمة واحدة منذ الخروج ، ولو كنت من الذين يحبون الشو الإعلامي لتحدثت مثل غيري ، لكن هذه ليست أخلاقيات الفارس ، وقد طلب مني التحدث ولكني رفضت ، فأنا ليس بيني وبين أحد أي ضغينة ، كما أن هناك علاقة وطيدة تربطني بالمهندس طارق الملا وزير البترول وكافة القيادات وهذا قطاعي الذي تربيت فيه .
واردف الحديدي: لا يجب أن يقحمني أحد في أي احاديث ولا معارك ، لقد التزمت الصمت ، فيجب أن يراعي الجميع ذلك .

التعليقات