Mon,06 Jul 2020

عثمان علام

744433

بحث

لماذا لا يخصص قطاع البترول مستشفى لعلاج مصابي كورونا ؟

لماذا لا يخصص قطاع البترول مستشفى لعلاج مصابي كورونا ؟
صورة أرشيفية

02:22 pm 25/05/2020

| متابعات

| 2479



بعد أن انتشر فيروس كورونا ، وبلغ ذروته في كل مكان ، اتجهت كافة الهيئات والوزارات لتخصيص مستشفيات للعاملين بها ، لتخفيف العبء عن مستشفيات وزارة الصحة والتي لم يعد بمقدورها استيعاب اعداد الاصابات التي تسجلها يومياً، حتى ان اطباء وزارة الصحة منهم من تقدم باستقالته بعد أن توفي عدد منهم بالفيروس وعجزت الوزارة عن انقاذه ، فقامت الوزارة بتخصيص مستشفى للعزل للأطباء فقط .

في قطاع البترول بات الأمر ضرورياً لتخصيص المركز الطبي ليصبح مركزاً للعزل الصحي لعلاج مصابي فيروس كورونا ، من العاملين والمعاشات لا سيما وأن عدد الاصابات التي سجلتها الشركات كبير جداً ، ففي بعض الشركات وصلت الاصابات ل18 اصابة دفعة واحدة ، بينما هناك شركات سجلت اكثر من 40 اصابة ، هذا بالإضافة لعدد الوفيات ، ففي الشركة العامة حدثت وفيات وكذلك في سوكو وغيرهم من الشركات .صندوق الإسكان بهيئة البترول متعاقد مع عدد من المستشفيات ومن الممكن أن يقوم المركز الطبي بالقاهرة بتشخيص المرض والتحويل على المستشفيات ، وبهذا يرحم مصابو القطاع من رحلة العذاب التي يعانيها مصابو كورونا مع مستشفيات العزل في كافة أنحاء الجمهورية .

التعليقات

هدى شعراوى بيومى

2020-05-25 15:10:47

لا يوجد اى حالات وفيات بالشركه العامه للبترول


Tana

2020-05-25 14:30:12

كلام مظبوط جداً . انا كنت لسة بفكر فى الموضوع ده امبارح. بس هو المركز الطبى هيكفى جميع العاملين بالبنرول . وماذا عن العاملبن بالبترول فى باقى المحافظات الاخرى؟؟


أستطلاع الرأي

هل تؤيد توحيد دخل رؤساء الشركات ؟