Mon,06 Jul 2020

عثمان علام

735333

بحث

أبرزهم بتروجت وإنبي: 30 شركة بترول نجحوا بكفاءة فى مواجهة كورونا

أبرزهم بتروجت وإنبي: 30 شركة بترول نجحوا بكفاءة فى مواجهة كورونا

10:25 am 29/05/2020

| أخبار محلية

| 6811



نجحت 30 شركة بترولية في مواجهة جائحة فيروس كورونا بكل نجاح واحترافية طبقاً لمسح أجراه موقع المستقبل البترولي، مدعوماً بتقارير لجنة متابعة مكافحة كورونا المشكلة من هيئة البترول .

حيث عمدت هذه الشركات الى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية طبقاً لما اعلنته منظمة الصحة العالمية وحسب بروتوكول وزارة الصحة المصرية لمواجهة الوباء ، والزمت موظفيها باتباع كافة الإجراءات واخضعتهم للعقاب حال عدم الاتباع.وكلل نجاح هذه الشركات بحفاظها على سير العمل وعدم التوقف ، حتى موظفيها الذين حصلوا على اجازات طبقاً وتعليمات مجلس الوزراء ، فقد استكملوا اعمالهم من بيوتهم بكل نجاح ، خاصةً شركتي بتروجت وإنبي.

وقد ضمت القائمة شركات: جاسكو وغاز مصر ومصر للبترول والتعاون وغازتك وأنربك وسيدبك وايثيدكو والمتحدة لمشتقات الغاز "ugdc”، وسوميد وميدور وفجر للغاز وعجيبه وهيئة البترول وجهاز تنظيم الغاز وايلاب وإيكم وإيجاس وجنوب الوادي وبدرالدين والحفر المصرية وخدمات الغاز والسويس للسلامه "sso” وابسكو وصيانكو .

كما شمل المسح شركات: كارجاس وبتروزيت وبتروشهد والنصر للبترول والسهام وبوتاجسكو واسيوط لتكرير البترول وبتروزنيمه والسويس لمشتقات الميثانول وخدمات البترول البحرية وتنمية وميداليك وجمسه وسيناء للغاز وبتروسيف وخالده وبترول ابو قير وبترومنت وصان مصر وجاس كول وسيناء للغاز. .

ووفقاً للمسح ، تبين أن هذه الشركات كانت سباقه منذ البداية في تطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على موظفيها من فيروس كورونا ، حتى أن الموظفين الذين تم تسجيل اصابتهم بالفيروس بها ، لم يصابوا داخل الشركة أو مواقع العمل، وأنما اصيبوا من خلال اختلاطهم بحالات خارجية ، وهو ما جعل لجنة مكافحة كورونا تشيد بهم في تقاريرها التي تم اعدادها .

التعليقات

Tana

2020-05-30 02:58:40

معظم الشركات دى ظهر عندها حالات كورونا فى المواقع وكمان فى المقر الرئيسى . احنا فى شركة بتروسيلة معندناش ولا حالة لا فى المقر الرئيسى ولا فى حقول الشركة بالفيوم . (حتى الان) وان شاء الله لن تظهر حالات بفضل تشكيل لجنة طواريء تعمل بكفاءة طبقاً لتعليمات الهيئة والوزارة والدولة وتحت قيادة الاستاذ الجولوجى / فكرى يوسف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب .


بهاء محمد

2020-05-29 19:17:43

من افضل الشركات موبكو تحت رعاية السيد الفاضل المحاسب هشام نور الدين مجهود خرافي


بهاء محمد

2020-05-29 19:15:24

من افضل الشركات موبكو تحت رعاية السيد الفاضل المحاسب هسام نور الدين مجهود خرافي


أستطلاع الرأي

هل تؤيد توحيد دخل رؤساء الشركات ؟