Fri,25 Sep 2020

عثمان علام

251390

بحث

الأرصاد: الموجة الحارة تصل ذروتها اليوم .. وانخفاض 7 درجات غدا

الأرصاد: الموجة الحارة تصل ذروتها اليوم .. وانخفاض 7 درجات غدا

11:09 am 17/06/2020

| تنويهات

| 612


كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تتأثر بمنخفض الهند الموسمى، وهو ما يتسبب في ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بالجمهورية .
وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تصل اليوم على القاهرة العظمى 39 درجة، مشيرا أن الموجة الحارة تنتهى اليوم الأربعاء وهو ذروة الارتفاع ، على أن تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية غدا وتصل لـ32 درجة على القاهرة.
وأكد مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار حاله الطقس من الخميس وحتى السبت ، على أن تتراوح درجات الحرارة العظمى بالقاهرة في هذه الفترة بين 32 و 33 درجة.
وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الانخفاض في درجات الحرارة غدا الخميس يصل لـ 7 درجة عن اليوم الأربعاء، لافتا إلى أن الشبورة الجوية ستكون الظاهرة المؤثرة على البلاد في تلك الفترة .
وناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وتجنب التواجد في الأماكن سيئة التهوية ، وارتداء غطاء الرأس ، والإكثار من شرب السوائل ، خاصة اليوم الأربعاء ذروة الموجة الحارة.
و يشهد اليوم الأربعاء، ارتفاع ملحوظ درجات الحرارة ، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحرى ، والرياح معتدلة تنشط أحيانا ، فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقس معتدل، حار على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح معتدلة .
كما يشهد شمال وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة ، وليلا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن  يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى،  والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيف ، و على شمال  شمال الصعيد لطيف ، وجنوب الصعيد يكون الطقس مائل للحرارة .

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد توحيد دخل رؤساء الشركات ؟