Mon,13 Jul 2020

عثمان علام

750667

بحث

الأهلي يعلن العودة للتدريبات الأربعاء المقبل استعداداً للدورى

الأهلي يعلن العودة للتدريبات الأربعاء المقبل استعداداً للدورى

01:17 pm 21/06/2020

| بتروسبورت

| 308


أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، حدد الأربعاء المقبل موعداً لاستئناف التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع تعليمات وزارتى الشباب والرياضة والصحة، وإجراء مسحة طبية اليوم «الأحد» لجميع أفراد الجهاز الفنى واللاعبين والعاملين بفريق الكرة للاطمئنان على سلامة الجميع قبل انطلاق التدريبات والاستعداد لعودة الدورى الممتاز.
واستقر الجهاز الفنى على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها فى الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.
ووزع الجهاز الإدارى اليوم الأدوات الخاصة بكل لاعب، والتى سيتم استخدامها فى التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة فى التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.
وجرت خلال الساعات الماضية اتصالات تنسيقية بين أفراد الجهاز الفني، للترتيب لعودة الفريق إلى التدريبات ووضع البرنامج التدريبى الذى سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.
وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتم تقسيم العاملين بفريق الكرة إلى مجموعتين والتأكيد على تعقيم كافة المعدات والأدوات التى سيتم استخدامها خلال تدريبات الفريق.
فى نفس السياق بدأ اليوم الأحد الاتحاد المصرى لكرة القدم عملية اجراء مسحات للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق المشاركة فى مسابقة الدورى الممتاز فى بداية تجمعاتها التدريبية استعدادا لاستئناف المسابقة، وذلك للاطمئنان على عناصر المنظومة الكروية وتنفيذا لأهم بنود الإجراءات الطبية الموضوعة من قبل اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان ووفق الأكواد التى أصدرتها وزارة الشباب والرياضة ضمن خطة مواجهة انتشار فيروس كورونا.
وأكد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم أن تحديد اليوم جاء بناء على طلب الأندية حتى تتمكن من تجميع لاعبيها، مشيرا إلى أن الأندية لن تتحمل أى أعباء مالية فى هذا الصدد.
وشدد العطار على أنه تم التنسيق مع الأندية على عمل المسحات بحيث ستجرى المسحات اليوم الأحد لأندية الأهلى وحرس الحدود وطلائع الجيش ووادى دجلة وسموحة، وستجرى يوم الاثنين المسحات لأندية الاتحاد السكندرى وانبى والمقاولون العرب ونادى مصر والثلاثاء لناديى المصرى وطنطا وجارى التنسيق مع باقى أندية الدورى لإجراء المسحات قبل الانتظام فى التدريبات.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد توحيد دخل رؤساء الشركات ؟