Wed,23 Sep 2020

عثمان علام

276308

بحث

محافظ دمياط تجرى زيارة لمصنع "موبكو" وتشيد بأداء هشام نور

محافظ دمياط تجرى زيارة لمصنع "موبكو" وتشيد بأداء هشام نور

03:13 pm 31/08/2020

| جولات وصور

| 1709


 

الدكتورة منال عوض تشيد بدور الشركة فى دعم صناعة الأسمدة الأزوتية والتزامها بمعايير الجودة والاشتراطات البيئية 

وتشيد أيضاً بجهود موبكو فى مجالات المساهمة المجتمعية لدعم المشروعات ذات النفع العام بدمياط 
أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين، زيارة تفقدية إلى شركة مصر لإنتاج الأسمدة "موبكو" بالمنطقة الحرة العامة، حيث كان فى استقبالها المحاسب هشام نور الدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والذى أهداها فى مستهل الزيارة درعًا تذكاريًا تقديرًا لاسهاماتها  الكبيرة وتعاونها الدائم لدعم جميع المشروعات على أرض المحافظة.. 

هذا وقد شهدت المحافظ عرض تقديمي عن الشركة بوحداتها الثلاثة والرؤية الإستراتيجية الخاصة بها لتطوير صناعة الأسمدة، كما تم استعراض ما حققته موبكو من نجاحات خلال الستة أشهر الماضية على الرغم من تفشى جائحة كورونا وذلك تحت مظلة تدابير وقائية مشددة، وكذا الإجراءات التى تتبعها للالتزام بالاشتراطات البيئية و كذلك المعايير المُتعلقة بالصحة والسلامة المهنية، لحماية العاملين والمواطنين و الحفاظ على البيئة.. وفى سياق متصل.. اجرت محافظ دمياط يرافقها نور الدين جولة تفقدية لوحدات الإنتاج والتعبئة والتخزين، كما استمعت المحافظ الى شرح تفصيلى عن وصف العملية الإنتاجية التى تتم عبر مراحل للوصول إلى منتج اليوريا النهائى وفقاً لأعلى مستويات الجودة والأمان.. 

وخلال لقائها بعدد من العاملين.. أشادت الدكتورة منال عوض بدور الشركة فى دعم صناعة الأسمدة الأزوتية والتى تلبى فى الأساس إحتياجات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي من اليوريا، معربة عن فخرها الشديد بما شاهدته من جهود مبنية على أسس علمية تضاهي الصناعات العالمية، كما أثنت على مساهمات موبكو بمجالات التنمية المجتمعية لإنشاء مشروعات ذات نفع عام على أرض المحافظة بما يلبى احتياجات المواطنين والذى جاء من أبرزها تنفيذ أعمال إزدواج طريق رأس البر واستكمال محطة رفع صرف صحي عبد القادر ٢..

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد توحيد دخل رؤساء الشركات ؟