Wed,23 Sep 2020

عثمان علام

252877

بحث

بيفرست العقارية...النشأة و التطور وإنجاز الاعمال

بيفرست العقارية...النشأة و التطور وإنجاز الاعمال

02:10 pm 06/09/2020

| المستقبل العقاري

| 1028


 

يموج السوق العقارى في القاهرة الجديده و التجمع الخامس خصوصاَ بأسماء العديد من الشركات التي تعمل فى مجال التطوير العقاري
و جميع هذه الشركات لها نشاط متقارب إلى حد بعيد و مشروعات فى مواقع متجاوره و من بين هذه الشركات يسطع اسم بيفرست العقارية هذا الاسم الذى شيد على دعائم راسخه وسط كبرى الشركات العقارية فقد اسست بيفرست بخبرات عالية فى مجال الاستثمار العقارى تلك الخبرات التي أهلت الشركه أن تتطور و تنمو فى وقت قياسى.

استطاعت الشركه بفضل التخطيط المدروس الممنهج أن تجتذب إليها أفضل الخبرات فى مجال التشييد و البناء من مهندسين و أداريين و استشاريين على أعلى مستوى و تقدم أفضل المميزات التى يبحث عنها العميل من حيث الموقع و مواد البناء و التصميمات المميزه و المختلفه التي تناسب أذواق كافة العملاء.

و مما أعطى لاسم بيفرست ثقله وسط شركات التجمع عوامل عديدة منها :
الخبرة و سابقه الأعمال
فإذا أردت أن تقف على كفاءة أعلى مطور عقارى فعليك أن تنظر إلى خبراته فى المجال و الاطلاع على نماذج من سابقه أعماله و إذا نظرنا إلى بيفرست فهى تمتلك أضخم سابقه أعمال من حيث عدد المشاريع حيث تمتلك أكثر من ٢٠٠ مشروع منفذين على أرض الواقع فى مختلف مناطق أحياء القاهرة الجديدة.

المصداقية و الأمانة:

تعمل بيفرست على بناء جسور من الثقه بينها و بين عملائها عن طريق المصداقيه فى التعامل مع العملاء و الشفافيه المطلقة و عدم المبالغة و احترام مواعيد التسليم فقد استطاعت الشركه أن تسلم وحدات أكثر من ٢٠٠٠ عميل قبل موعد التسليم المتفق عليه.

تخطيط و تصميم المشروعات
تتميز بيفرست بتخطيطها الجيد للمشروعات التى تقوم بتنفيذها و توزيعها المتوازن المساحات و فخامه التصميمات الخارجية و جمالها و استغلالها للمساحات الداخلية  بالكامل و توفيرها لكافة الخدمات و المرافق الأساسية و الكمالية في مشروعاتها لضمان راحه العملاء.

التواصل المستمر مع العملاء و اتاحه المعلومات :

من أسباب نيل بيفرست ثقه عملائها إنها دائماً على تواصل تام مع عملائها فالعميل فى السوق العقارى دائما ما يكون محملاً بالعديد من الأسئلة و الاستفسارات التى تحتاج إلى من يجيب عليها سواء عن طريق التواصل الهاتفى أو عن طريق المواقع الالكترونيه و قد وفرت الشركه خدمه عملاء لتزويد العميل بجميع المعلومات التى يحتاج إليها.

تعدد الاختيارات و تسهيلات التعاقد:

راعت بيفرست تفاوت الأذواق و الاحتياجات فنوعت المساحات و الخدمات و الامتيازات لاستيعاب اكبر قدر ممكن من الأذواق المختلفه كذلك منحت تسهيلات في نظم الدفع و التقسيط و شروط التعاقد و مواعيد التسليم للعملاء.
خدمات ما بعد البيع
وهي جزء لا يتجزاء من استراتيجيه بيفرست فلا تنتهى علاقتها بالعميل بمجرد تملكه للعقار بل هى علاقة ممتده إلى ما بعد البيع حيث إن الشركة على درايه تامه بأن العميل قد يحتاج إلى خدمات أخرى بعد تسلمه العقار  كأن يكون فى حاجة إلى المساعدة فى الصيانة أو التأكد من جوده عمل جميع مرافقها لذا تقدم بيفرست الصيانة المجانيه للمشروع لمده عامين حتى تحصل على رضا عملائها و جعل العميل سعيداً بالتعامل مع الشركه فليس هناك أفضل من شخص جرب خدمتك كي يسوق لها و يقنع الناس بذلك.

مواقع المشروعات:

من أكثر العوامل تأثيراً فى القيمه الاستثمارية لأى عقار الموقع فالمشروع العقارى تزداد قيمته الاستثماريه بتميز موقعه و هذا ما يعطى أفضليه كبرى لبيفرست لقدرتها على انتقاء أفضل المواقع فى التجمع الخامس لتكون بجوار اكبر مناطق الخدمات و الطرق الرئيسه و النوادى الكبرى و المولات التجاريه و الاستثمار في المناطق الواعده ذات الاهميه فهي تعمل الأن فى بيت الوطن ذلك لأهمية موقعه المتوسط لأهم المشروعات الكبرى لوقوعه على حدود العاصمة الأدارة و ربطه لأكثر من تجمع عمراني مميز.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد توحيد دخل رؤساء الشركات ؟