لا إنسانية مشرف رحلة الاسكندرية للبترول التي تسببت في وفاة زميله

لا إنسانية مشرف رحلة الاسكندرية للبترول التي تسببت في وفاة زميله

الكاتب : عثمان علام |

02:28 am 30/01/2019

| دبة النملة

| 395


لايوجد في لائحة الجزاءات بأي شركة بند يعاقب على اللانسانية، لأنها صفة تكمن في الإنسان تتحرك معه حركة الدم في مجراه...ربما جاء خبر وفاة موظف بشركة الاسكندرية للبترول، ليكشف كيف ان هناك اشخاص هم في صورة بني ادميين، لكن تصرفاتهم عكس ذلك، فكيف لمشرف رحلة هو في الاصل مؤتمن على من يشرف عليهم، أن يترك موظف وهو في الاصل زميل له، دون ان يرافقه في رحلة علاجة، متخلياً عنه في وقت ربما التصق به الأغراب؟ ؟


وفاة الشاب ايهاب ابو زيد مسئول بادارة الاسكان بشركة الإسكندرية للبترول بمستشفى السويس أمس، وهو فى طريقه لرحلة قامت بها الشركة الى مدينة شرم الشيخ، اثار سخط كل العاملين، واولهم رئيس الشركة المهندس مدحت بهجت، والذي قرر على الفور إحالة مشرف الرحلة التى نظمتها الشركة الى شرم الشيخ للتحقيق مع ايقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيقات كما تم أخطار العلاقات العامة والخدمات برفع أسماء كل من تواجدوا فى الرحلة من الانتفاع لمدة عام من رحلات الشركة وذلك بسبب تقاعسهم عن مساعدة زميلهم ونجدته وهم فى طريقهم لمدينة شرم الشيخ .


البعض طالب رئيس الشركة بتوقيع عقاب قاسي على مشرف الرحلة، لكن العقاب الوحيد هو وصفه باللانسان، وهذا يكفي، فمن ابسط قواعد الدين مد يد العون للمحتاج، فما بالنا بأن المحتاج للمساعدة، موظف وزميل للمشرف!!


برافو مدحت بهجت، وعليه العوض في الناس واخلاقها .