بعد تخفيضات "فبراير".. وكيل هوندا يتراجع ويرفع أسعار سيفيك 43 ألف جنيه

بعد تخفيضات "فبراير".. وكيل هوندا يتراجع ويرفع أسعار سيفيك 43 ألف جنيه

الكاتب : عثمان علام |

04:26 pm 01/03/2019

| أهم الأخبار

| 31


أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات الفطيم، وكلاء سيارات هوندا اليابانية في مصر، عن أحدث قائمة الأسعار سياراتها السيدان "سيفيك"، والتي شهدت ارتفاعا كبيراً في الأسعار وصل إلي 43.000 جنيه دفعة واحدة، وأصبحت تباع بسعر رسمي 492.000 جنيه، بدلاً من 449.000 جنيه .
وكانت قد أعلن الشركة، في بيان رسمي لها بداية فبراير الماضي، عن تحريك أسعار سيارتها "سيفيك" السيدان العائلية بواقع 86.000 جنيه.
وأكدت الشركة في بيانها الرسمي، إنها نجحت في الحصول على شهادة "يورو 1" من الشركة الأم، وهي الشهادة التي تتيح للواردات ذات المنشأ الأوروبي والتركي التمتع بتخفيضات جمركية وفقًا لاتفاقيات الشراكة بين مصر وتركيا.
وأكدت أن هذا القرار ساهم بشكل كبير في تخفيض أسعار هوندا سيفيك موديل 2019 الواردة من مصانع الشركة بتركيا والمتاحة في الأسواق المصرية بفئة واحدة.
وبعد الإعلان عن التخفيضات أصبح السعر الرسمي لـ"هوندا سيفيك" وقتها 449.000 جنيه بدلاً من 535.000 جنيه.
وتتوفر في مصر الفئة الأعلى من هوندا التي تعمل بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 نقلات، بقوة 123 حصان، وتستهلك السيارة 5.4 لتر من الوقود.
وتقدم السيارة للمستهلك المصري بعدد كبير من وسائل الأمان على رأسها وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.
وتمتلك السيارة كذلك باقة من الكماليات ووسائل الترفيه أبرزها مشغل أقراص مدمجة، ومدخل USB – AUX، ونظام التوصيل اللاسلكي - بلوتوث، وخاصية تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، وفتحة سقف كهربائية، وكاميرا خلفية، ومثبت للسرعة، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات.