Sat,19 Oct 2019

عثمان علام

كلمتين ونص...يا ترقية ما تمت

كلمتين ونص...يا ترقية ما تمت

الكاتب : عثمان علام |

03:57 pm 09/03/2019

| أهم الأخبار

| 169


عثمان علام:
لم يشهد قطاع البترول حركة ترقيات كحركة يناير من هذا العام، فأكثر من 4400 موظف ما بين مدير عام ومدير عام مساعد ونائب ومساعد ووكيل وزارة، تم ترقيتهم، لكن ورغم كل ذلك يبدو أن هناك من لم يصبهم الدور وربما هم يستحقون .
أعلم جيداً انه كان يوماً رائعاً حقاً للذين صادفهم الحظ وادرجت اسمائهم في الحركة، وكان يوماً أشد ظُلمة على الذين لم يصبهم الدور .
لكن ليست الترقية في وقت معين هي نهاية المطاف، ومن لم يصبه الدور هذه الحركة، حتماً سيأتي عليه الدور في الحركة القادمة او التي تليها او التي تليها بعد عام، او عامين أو ثلاثة، كلاً سيأخذ نصيبه وينال حظه كما كتبه الله.
وبعد أسابيع قليلة تبدأ الهيئة العامة للبترول استقبال أوراق الترشيح لحركة يوليو القادم، والأيام ما اسرعها، وإن غداً لناظره قريب .
وكل تأخيرة وفيها خيرة ( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)، ولا يدري الذين لم يصبهم الدور، لعل الله يحدث بعد ذلك أمراً يكون فيه الخير والصلاح، وعلى الجميع أن يرددوا في هذه الأيام المباركة" أول رجب"، اللهم إن كان في الترقية خير فيسرها لنا ولا تعسرها وإن كان فيها شر فاصرفها عنا .
وكل ترقية وأنتم طببون .