Tue,26 May 2020

عثمان علام

743327

بحث

النسخ الجديدة من تويوتا كورولا وبيجو 508 يصلان إلى موانيء مصر

النسخ الجديدة من تويوتا كورولا وبيجو 508 يصلان إلى موانيء مصر

الكاتب : عثمان علام |

06:14 pm 15/03/2019

| الأخبار الهامة

| 192


انتشرت في الساعات الأخيرة صور من داخل ميناء الاسكندرية ترصد تواجد الموديلات الجديدة من بيجو 508 في الميناء الاهم في مصر بالاضافة الي تواجد موديلات تويوتا كورولا في الجيل الجديد منها داخل الميناء كذلك وهو ما يؤكد قرب اعلان الشركتين عن طرح هذين الموديلين في السوق المصري مما يعني احتمالات بمزيد من العروض على الموديلات الحالية في الفترة المقبلة.
وبالنسبة لبيجو 508 الجديدة ، فتعود بتصميمها الانسيابي المدمج كسيارة سيدان ذات تحديثات في التصميم تشمل لمسات أكثر حدة وجرأة في الشكل الخارجي كما يأتي الصالون الداخلي للسيارة بعدادات رقمية والعديد من تحديثات التكنولوجيا المميزة . وتنافس بيجو 508 موديلات على غرار سكودا سوبيرب وهوندا أكورد وشملت التغييرات في السيارة الاكصدام الأمامي الجديد وشبكة التهوية الامامية الجديدة بينما تختلف لمسات التصميم في نسخة GT مع مزيد من التطعيمات البراقة. وتوفرت السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر رباعي الاسطوانات بنزين بقوة 162 حصان بالاضافة الي محركين آخرين ديزل لايتوفران في السوق المصري.
أما تويوتا كورولا في الجيل الثاني عشر منها ، فمن المنتظر تقديمها بصورة رسمية في مصر خلال شهرين والسبب الرئيسي في تأجيل طرح السيارة في السوق رغم وصول أولى دفعاتها بالفعل فيرجع الي وجود مخزون لم يتم تصريفه من كورولا 2019 تسعى الشركة للتخلص منه أولاً قبل البدء بالتسويق للموديلات الجديدة 2020. وقالت التقارير أن السيارة التي كان يقوم البعض برفع سعرها عن السعر الرسمي باتت تباع فقط بالأسعار الرسمية التي أعلن عنها الوكيل بهدف الانتهاء من المخزون المتواجد منها في السوق لكي يستقبل التجار الموديلات الجديدة بالشكل الجديد.
وتتميز كورولا الجديدة بتصميم خارجي ديناميكي وتتوفر بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 132 حصان وبناقل حركة مانيوال 6 سرعات أو أوتوماتيك CVT من 6 سرعات مع استهلاك وقود 5.8 لتر لكل 100 كم كما يتوفر لها محرك آخر سعة 1.8 لتر بقوة 122 حصان .

التعليقات