المستقبل البترولى
اخبار الجدول الرئيسى خدمات

SSO تتألق في معرض إيجبس 2019 وأرتفاع ملحوظ في مالك ليه لا

تألقت شركة السويس لمهمات السلامة sso من خلال جناحها بمعرض ايجبس 2019 ، حيث توافد الزوار على المعرض من كل مكان.
وقال المهندس محمد صادق رئيس الشركة، ان المعرض هذا العام يمثل فرصة كبيرة للشركة فى التواصل مع شركات القطاع والشركات التى لم يسبق التعامل معها من قبل مشيرا الى ان السويس لمهمات السلامة حققت نتائج مبهرة هذا العام كما حظيت الشركة بثقة كبيرة لدى عملائها مما ساعد فى انضمام 18 شركة جديدة ليبلغ إجمالى الشركات من 70 الى 80 شركة بما يمثل 50% من شركات قطاع البترول وتسعى SSO الى الوصول الى عدد اكبر من الشركات بما يتناسب مع امكانيات الشركة.

وأوضح صادق ان السويس لمهمات السلامة المهنية ضمت منتجات جديدة كما نوعت فى المنتجات الآخرى لديها وكذلك منتجات مهمات السلامة مثل الخوذة والنظارة وحزام الامان ونستطيع القول الآن اننا نوفر جميع منتجات السلامة لعملائنا.
واكد على ان شركته تسير بخطى ثابتة مدللاً على ذلك بأرتفاع مبيعاتها فى السنوات الثلاث الماضية بما يعادل 6 أضعاف عما كان عليه الحال قبل 2015.
وارجع صادق سبب أرتفاع مبيعات الشركة الى دعم وثقة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية للإدارة الحالية للشركة وكذلك توجيهاته التى تتلخص فى ضرورة الاهتمام بمعايير السلامة والصحة المهنية.

موضوعات ذات صلة

حكم نهائي”.. من المستفيد من ضم الخمس علاوات لأصحاب المعاشات؟

Noura

تشغيل خط ملاحي بين مصر والسعودية بعد توقف 13 عاماً

Noura

الكهرباء تشهد تخريج 74 متدرباً من دول حوض النيل

Noura

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy
error: Alert: Content is protected !!